رئيس التحرير
عصام كامل

"الخليفي" ينفي رفض عدد من المدربين تدريب باريس سان جيرمان

المليونير القطري
المليونير القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان

نفى المليونير القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أن يكون المدربين كابيلو وفيلاس- بواس وبنيتيز قد رفضوا تدريب باريس سان جيرمان خلفا لكارلو أنشيلوتي الذي تولى تدريب ريال مدريد الأسباني.


وأضاف الخليفي - في تصريح لصحيفة " لوباريزيان " الفرنسية - أن أحدا لم يرفض باريس سان جيرمان من هؤلاء المدربين..مشيرا إلى أن إدارة النادي المملوك لجهاز قطر للاستثمار كان قد وقع اختيارها على لوران بلان مدرب المنتخب الفرنسي السابق لتدريب
الفريق لكنها فضلت أخذ الوقت الكافي والتحدث مع لوران بلان قبل الإعلان عن توليه المسئولية.

وأكد أن لوران بلان لديه نفس طموح ليوناردو( المدير الرياضي لباريس سان جيرمان ) في استكمال مشروع النادي لحجز مكانة عالية بين العمالقة الأوروبيين.

وأشار الخليفي إلى أن هدف باريس سان جيرمان بعد أن تولى لوران بلان مسئولية المدير الفني للنادي هو الاحتفاظ بالدوري الفرنسي الذي أحرزه النادي الموسم المنقضي وتحقيق نفس الإنجاز الذي تحقق في بطولة دوري الأبطال الأوربي "التشاميونز ليج" أو أفضل
مما تحقق.

واعترف الخليفي مع ذلك بأن مسيرة باريس سان جيرمان في التشاميونز ليج ستتوقف على العديد من العوامل منها قرعة البطولة والفرق التي سيقابلها فريق العاصمة الفرنسية.

يشار إلى أن باريس سان جيرمان كان قد وصل إلى دور الثمانية في التشاميونز ليج لكنه خرج أمام برشلونة بعد احتساب الهدف في بلد المنافس بهدفين بعد تعادل الفريقان في باريس 2 / 2 وفي برشلونة 1 / 1.
الجريدة الرسمية