رئيس التحرير
عصام كامل

كارلوس تيفيز: المعايير في يوفنتوس أعلى من مانشستر سيتي

كارلوس تيفيز من مانشستر
كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنجليزي

بعد الإعلان عن صفقة انتقال كارلوس تيفيز من مانشستر سيتي الإنجليزي إلى يوفنتوس الإيطالي، بدأ النجم الدولي الأرجنتيني يسدد سهامه على ناديه السابق، وأكد أن انضمامه لدوري الدرجة الأولى الإيطالي يمثل بالنسبة له درجة مهمة يرتقيها إلى أعلى في سلم مسيرته الكروية.


وقال تيفيز "إن الأهداف التي يسعى اليوفي من أجل تحقيقها أعلى من تلك التي يستهدفها المان سيتي، كما أن معايير النادي الإيطالي تعد أعلى من مثيلتها في مانشستر".

وأضاف "من المؤكد أن أي لاعب دائما ما يسعى من أجل الفوز بلقب بطولة الدوري الانجليزى مع ناديه، غير أن لدى رغبة عارمة الآن في الفوز بلقب الدوري الإيطالى مع اليوفنتوس الذي أرى أنه فريق قوى للغاية وقادر على ذلك بالفعل ولكننا سوف نتعامل مع هذا الأمر بتؤدة وقوة في الوقت ذاته ".

وأعرب تيفيز البالغ من العمر 29 عاما عن سعادته البالغة لأنه يرتدى القميص رقم 10 في اليوفى وقال "إن لاعبين عظام ارتدوا نفس هذا الرقم أمثال ميشيل بلاتينى، وروبرتو باجيو، واليساندرو ديل بيرو، ومن ثم فإننى أشعر بأن هناك مسئولية كبيرة ملقاة على عاتقى، كما أننى سألعب في ناد عظيم ولذا فإننى أواجه تحديا هائلا هو أن أقدم كل ما عندى في الفترة القادمة".
الجريدة الرسمية