رئيس التحرير
عصام كامل

وكيل مؤسسي الحزب الاشتراكي: مرسي مصاب بالـ"شيزوفرينيا"

المهندس أحمد بهاء
المهندس أحمد بهاء الدين شعبان وكيل مؤسسي الحزب الاشتراكي

قال المهندس أحمد بهاء الدين شعبان، وكيل مؤسسي الحزب الاشتراكي المصري، المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، إنه لا ينتظر من الخطاب الذي يلقيه الرئيس محمد مرسي أي شيء على الإطلاق.

وأضاف "شعبان"، خلال حواره مع الإعلامي محمود الورواري ببرنامج الحدث المصري عبر شاشة العربية الحدث، مساء الأربعاء، أن جماعة الإخوان جاءت لتحقق مكاسب شخصية لها وتنتقم لخصوماتها السابقة دون الاهتمام بمطالب الشعب.
وأكد وكيل مؤسسي الحزب الاشتراكي المصري، أن خطاب الرئيس والمقرر له اليوم يتضمن جزءا من الإغراءات لتقسيم جبهة المعارضة باستقطاب ضعاف النفوس، وكما يرفع أصبعه الشهير لإخافة المعارضة، على حد قوله.
وأوضح المنسق العام للجمعية الوطنية للتغيير، أن جبهة الإنقاذ تبنت منذ البداية فعاليات حملة "تمرد" بدون التدخل في شئونها، مشيرًا إلى أن القوى الوطنية تدرس حاليًا السيناريوهات المتوقعة للفترة المقبلة.
وأشار "شعبان"، إلى أن ما حدث بالمنصورة من اشتباكات مؤسفة بين مؤيدي ومعارضي الرئيس مقدمة لتهديدات جماعة الإخوان المسلمين، منوهًا بأن خطاب الرئيس محمد مرسي دليل على أن الرئيس منفصل عما يدور بالشارع المصري وكأنه مصاب بـ"شيزوفرينيا"، على حد قوله.
الجريدة الرسمية