رئيس التحرير
عصام كامل

النسور: أبناء المخيمات الفلسطينية جزء من النسيج الأردني

 رئيس الوزراء الأردني
رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور

أكد رئيس الوزراء الأردني الدكتور عبد الله النسور أن أبناء المخيمات الفلسطينية بالمملكة يشكلون جزءا مهما من نسيج المجتمع الأردني الواحد.


وقال النسور خلال لقائه اليوم"الأربعاء" رؤساء لجان تحسين الخدمات ورؤساء اللجان الاستشارية في المخيمات الفلسطينية بالمملكة إن الحكومة وبتوجيهات من العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني تولي المخيمات وسكانها جل الرعاية والاهتمام.

وشدد النسور على أن الأردن بقيادته الهاشمية يعمل على تعزيز المنجزات التي حققها في شتى المجالات، لافتا إلى أن الوحدة الوطنية هي الضامن الأكبر لاستقرار هذا البلد ونمائه وتجنيبه الأحداث والفوضى التي شهدتها دول عديدة في المنطقة.

من جهتهم، أكد رؤساء لجان تحسين الخدمات ورؤساء اللجان الاستشارية بالمخيمات اعتزازهم بالدور الذي يقوم به العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني في الدفاع عن القضية الفلسطينية وبالرعاية والوصاية الهاشمية على المقدسات، معتبرين أنها مكسب وإضافة نوعية للقضية الفلسطينية.

وشددوا على أنهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الأردني "وأنهم أردنيون من أجل الأردن وفلسطينيون من أجل فلسطين"، مشيرين إلى أن الأردن القوي هو خير دعم وسند لفلسطين والعكس صحيح، لافتين إلى حرص أبناء المخيمات على استقرار النظام السياسي الأردني.

وأشاروا إلى أن أبناء المخيمات الفلسطينية موقفهم واضح ضد الاستقواء على الدولة، مؤكدين ضرورة تطبيق العدالة وفرض هيبة الدولة على الجميع، مشددين على أهمية تفويت الفرصة على كل من يحاول العبث بأمن واستقرار الأردن.
الجريدة الرسمية