رئيس التحرير
عصام كامل

الغرفة التجارية بأسيوط تشكل غرفة عمليات لمتابعة حركة السلع

عاطف يوسف- رئيس الغرفة
عاطف يوسف- رئيس الغرفة التجارية بأسيوط

قررت الغرفة التجارية بأسيوط تشكيل غرفة عمليات لمتابعة حركة التجارة والصناعة في الشارع الأسيوطي خلال الفترة المقبلة خاصة في الأنشطة التي تعمل في مجال السلع والمخابز والمطاعم والصيدليات ومحلات بيع المواد الغذائية ومحطات البنزين.


أكد ذلك المحاسب عاطف يوسف إبراهيم، رئيس الغرفة التجارية بأسيوط، مضيفا أن هذا القرار يأتي في إطار الدور المنوط بالغرفة التجارية لمتابعة سير وانتظام الحركة التجارية بالمحافظة، وخاصة قبل 30 يونيو.

وقال عاطف يوسف أن الغرفة قامت بالاتفاق مع شركات نقل البضائع على استمرار نقل وتداول السلع بشكل دوري خلال الفترة المقبلة وذلك بعد إعلان بعض الشركات توقفها عن العمل خلال الفترة المقبلة وتدخلت الغرفة لمنع توقف تلك الشركات.

وتابع أن التجار تعهدوا بفتح محالهم خلال تلك الفترة لتوفير المنتجات والخدمات للمواطنين حتى لا تحدث أزمة يتضرر منها المواطن.

وأوضح "يوسف" أن الغرفة التجارية المصرية بأسيوط تواصل مجهوداتها في توفير كل السلع للمحال التجارية حتى تكون متوفرة بصورة منتظمة للمواطن الأسيوطي.

وناشد "يوسف" تجار مصر الشرفاء من أصحاب المخابز والمطاعم الصيدليات وجميع الأنشطة التي تمس احتياجات المواطن الأسيوطي بالعمل على توفير السلع الأساسية لصالح شعب أسيوط الكريم.

كما ناشد المواطنين بعدم تخزين السلع حتى لا يزيد الطلب عن العرض، ما يتسبب في اختفاء السلع وزيادة الأسعار وظهور السوق السوداء.
الجريدة الرسمية