رئيس التحرير
عصام كامل

استقبال "باهت" للاعبي اليابان بعد عودتهم من كأس القارات

ستقبال للاعبي اليابان-صورة
ستقبال للاعبي اليابان-صورة أرشفية

فوجئ لاعبو المنتخب الياباني باستقبال باهت بعد عودتهم من البرازيل بسبب تحقيقهم نتائج سلبية في منافسات كأس القارات 2013 التي شهدت تعرضهم لثلاث خسائر متتالية أمام منتخبات البرازيل 0-3 وإيطاليا 3-4 والمكسيك 1-2 ليخرجوا مبكرًا من البطولة.


وذكرت وكالة الأنباء اليابانية "كيودو" اليوم الأربعاء، أن بعثة منتخبها الوطني وصلت مساء أمس إلى مطار ناريتا الدولي بالعاصمة اليابانية طوكيو إلا أنهم لم يجدوا سوى 50 مشجعًا في استقبالهم بصالة المطار، حيث يعتبر هذا الرقم الأقل في تاريخ استقبال المنتخب الياباني.

وذكرت كيودو أن جميع لاعبي المنتخب الياباني ومن بينهم نجم الوسط كيسوكي هوندا (27 عامًا) رفضوا الحديث لوسائل الإعلام اليابانية بعد عودتهم من البرازيل بسبب الإحباط من النتائج السلبية بكأس القارات والإرهاق حيث إن الرحلة الجوية بين البرازيل واليابان استغرقت نحو 27 ساعة.

وأكدت الوكالة أن المدرب الإيطالي ألبيرتو زاكيروني ( 60 عامًا) لم يتواجد مع بعثة المنتخب الياباني التي عادت إلى الديار، حيث أوضحت أن المدرب قرر البقاء في البرازيل من أجل متابعة باقي مباريات كأس القارات قبل أن يعود إلى اليابان في نهاية شهر يونيو الحالي.
الجريدة الرسمية