رئيس التحرير
عصام كامل

"تنفيذى الجيزة" يناقش 22 تقريرا استعدادًا لشهر رمضان

الدكتور على عبد الرحمن،
الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الجيزة

يناقش المجلس التنفيذى لمحافظة الجيزة، غدًا الخميس، عددًا من التقارير المهمة، التي تمس الأمور الحياتية للمواطنين.

ويستعرض الدكتور على عبد الرحمن، محافظ الإقليم، استعدادات الأجهزة الخدمية الحيوية، لاستقبال شهر رمضان المبارك، منها موقف السلع التموينية وخطة مديرية التموين لضمان توافر السلع الأساسية للمواطن، وخطط تكثيف الحملات الرقابية على كل الأسواق والمخابز البلدية، وخطة تشغيلها لمراقبة كامل المنتج من الخبز، من حيث المواصفات والأوزان المحددة.


كما يستعرض تقريرا عن تطبيق منظومة ربط أسطوانة البوتاجاز على البطاقات التموينية، بالإضافة إلى تقرير شركة مياه الشرب والصرف الصحى وقطاع الكهرباء في هذا الشأن، ومن خلال تقرير مديرية أمن الجيزة، يستعرض المجلس بيان الحالة الأمنية بنطاق المحافظة، واستعدادها خلال شهر رمضان.

ويناقش المجلس تقرير الإدارة العامة لمرور الجيزة، والخطة التي أعدتها لتفادى الاختناقات المرورية خلال وقت الذروة قبل الإفطار والسحور، والاستفادة من المحاور البديلة للتخفيف عن المحاور الرئيسية، بالإضافة إلى بحث موقف إعادة تقييم محطات الوقود وتنفيذ القرارات الخاصة بإزالة التعديات على الأراضى الزراعية ومدى نجاح موقف توزيع الوقود على الحيازات الزراعية، فضلا عن موقف إزالة التعديات على نهر النيل وأعمال تطهير الترع والمصارف.

ويستعرض أيضا، تقارير من مديريات الصحة والأوقاف والطب البيطرى والشباب والرياضة والزارعة والثقافة والتربية والتعليم، والإسكان.
الجريدة الرسمية