رئيس التحرير
عصام كامل

فريدة عثمان: لم أكن أتوقع تحقيق رقم قياسي جديد

 السباحة المصرية
السباحة المصرية فريدة عثمان

أكدت السباحة المصرية فريدة عثمان انها لم تكن تتوقع تحطيم الرقم المسجل في ألعاب المتوسط في سباق 50 متر فراشة، والتي جرت منافساتها ضمن العاب البحر المتوسط 17 المقامة في مرسين التركية حاليا.

وقالت في تصريحات على هامش مشاركتها في اليوم الأخير لمسابقات السباحة، أن هدفها كان الحصول على الميدالية الذهبية، ولم تكن تتوقع تحطيم الرقم القياسي للمسابقة.

وأضافت "انا سعيدة جدا لأنها الميدالية الذهبية الوحيدة لمصر في منافسات السباحة، وكنت قد تدربت بشكل جيد في مصر للمشاركة".

وأوضحت قائلة "الحمدلله أن هذه الذهبية أدت إلى ارتفاع ترتيب مصر على جدول الميداليات، وانا سعيدة لأني صنعت إنجازا لمصر".

ولفتت "لم أكن أتوقع أن أحرز رقما جديدا بل كان هدفي وهمي هو تحقيق الميدالية الذهبية، فسعدت كثيرا لتحقيقي هذا الانجاز".

وعن مشاركاتها في المسابقات القادمة أشارت "انا بانتظار بطولة العالم التي ستقام في مدينة برشلونة الإسبانية، وآمل بتحقيق إنجاز هناك، وعقب عودتي من تركيا سأبدا بالتمارين، وأتمنى من المشجعين الدعاء بالتوفيق لي".

وبينت أن "هذا الرقم يعطيني دافعا جديدا للاستمرار والتشجع على التدريب أكثر لتحقيق أرقام أفضل".

وعن مشاركاتها السابقة أفادت قائلة "شاركت في أولمبياد لندن العام الماضي، وشاركت في الدورة العربية والأفريقية، كما شاركت في بطولة العالم للنائشئين من قبل".

مضيفة "أشعر أني أفضل مع التدريب المتواصل، وبعد بطولة العالم في برشلونة سأسافر إلى أمريكا في شهر أب/أغسطس لإكمال الدراسة في كاليفرونيا".

واختتمت البطلة المصرية كلماتها قائلة "أشكر الجمهور المصري، وكل من يشجعني، وأقول لهم هذه الميدالية لكم، وشكرا على كل شيء، وأملي أن أحصل على ميدالية في الأولمبياد القادمة في البرازيل.

هذا وحققت عثمان رقما جديدا في ألعاب المتوسط بتسجيلها زمنا قدره 26.15 ثانية ضمن منافسات 50 متر فراشة محطمة الرقم السابق 26.37 والذي كان مسجلا باسم الفرنسية ميلاني هنكه.
الجريدة الرسمية