رئيس التحرير
عصام كامل

ميدو: "عباس" خاف يوقع على شيكات مستحقاتي خوفا من "مرتضي"

أحمد حسام ميدو لاعب
أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق

شن أحمد حسام ميدو لاعب نادي الزمالك السابق، عبر برنامج الملاعب اليوم على قناة الحياة، هجوما شرسا علي ممدوح عباس رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، متهما إياه بأنه خاف من التوقيع على مستحقات اللاعب لدى الزمالك خوفا من مجيء مرتضى منصور لرئاسة نادي الزمالك ويقوم بحبسه لتوقيعه على شيكات بدون رصيد، كما انتقد ميدو مجلس الإدارة مؤكدا أن سكن اللاعبين المغتربين بنادي الزمالك غير آدمي ولا يليق باسم نادي الزمالك.


أضاف ميدو "لن أترك لهذا المجلس الفاشل حقوقي وإنما سأتبرع بها لمصلحة الزمالك كمؤسسة من خلال إنشاء ملاعب جديدة لفرق قطاع الناشئين بدلًا من أن يتدربوا على ملاعب خارجية ويضيع منهم الانتماء للزمالك، وكذلك أسعى لتجديد السكن الخاص باللاعبين الناشئين والذي لا يرقى لآدمية اللاعبين".

وقال ميدو أنه سيفعل ذلك حبا في الزمالك فقط وأنه ليس عضوا بالجمعية العمومية لنادي الزمالك، حتى يقال أنه تنازل عن مستحقاته لدى النادي طمعا في دخول الانتخابات المقرر عقدها بعد شهرين.

وأضاف ميدو بأنه سينزل في وقفة احتجاجية يوم 30 يونيو المقبل، أمام السفارة المصرية بلندن نظرا لتواجده هناك للحصول على دورات بالتدريب، وأنه سيرافقه فيها أعضاء الجالية المصرية.
الجريدة الرسمية