رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. مسيرة بالسيارات تطوف قرى الدقهلية تطالب بإسقاط مرسي

فيتو

انطلقت مسيرة حاشدة بالسيارات تطوف مراكز وقرى منية النصر بالدقهلية، اليوم الثلاثاء، تدعو للحشد ليوم 30 يونيو، والمطالبة بإسقاط النظام.

حيث بدأت المسيرة من مدينة منية النصر مرورا بقرى البجلات وميت تمامة، وباقي القرى حتى تصل إلى فارسكور في دمياط، ثم تعاود مرة أخرى.

ورفع المتظاهرون شعارات: "لا لمرسي رئيسا، 30 يونيو يوم الحسم، نريد إسقاط الرئيس، لا لحكم الإخوان، محمد مرسي فاقد الشرعية".

وطافت المسيرة التي ضمت أكثر من 500 سيارة وعلى متنها أكثر من 10 آلاف مواطن،مرددين هتافات في الميكروفونات " يسقط يسقط حكم المرشد، المرة دى بجد مش هنسيبها لحد، الشعب يريد إسقاط الرئيس، يسقط كل الإخوانجية "، ورفعت بنرات للشهداء وأعلام مصر.

فيما نشبت مشادات بين أنصار الجماعة من قرية "البجلات" واعترضوا طريق المسيرة وقطع الطرق على السيارات وتدخل أهالي قرية البجلات، وقاموا بإزالة الحواجز وتصدوا للإخوان وفتحوا الطريق أمام استكمال المسيرة.

وأكد محمد المهندس، المسئول عن العمل الجماهيرى لحملة "تمرد" بالدقهلية بأن المسيرة نظمتها كل القوى والأحزاب السياسية بالإضافة للأهالي البسطاء، لافتا إلى أنه لم ير حشودا من قبل مثل تلك المسيرة، وهو مايؤكد على سقوط دولة الإخوان، متوعدا يوم 30 يونيو، وأن مرسي سيلقى جزاؤه هو وجماعته.
الجريدة الرسمية