رئيس التحرير
عصام كامل

أسمهان ووديع وليلى مراد فى الحلقة الجديدة من "بحلم بيك"

الفنان ملحم زين ضيفاً
الفنان ملحم زين ضيفاً على برنامج بحلم بيك

يحلّ الفنان ملحم زين ضيفاً على برنامج "بحلم بيك" على MBC" مصر" مساء اليوم فى الثامنة مساء، فى حلقةٍ متنوعة تستضيف كذلك كلا من مشاعل ويوسف عرفات، وتحاورهم الإعلامية سمر يسرى.

 
يتحدث ملحم زين عن نشاته على سماع عمالقة العصر الذهبى للفن وتعلّقه بالمواويل وهو ما صقل أذنه الموسيقية منذ الصغر. كما يتطرّق ملحم زين إلى ما يكنّه من تقدير ومحبة خاصَّيْن للفنان الكبير وديع الصافى وصوته النادر الذى يجمع بين النقاوة والقوة معاً، فضلاً عن كونه صاحب فضلٍ فى انطلاقته الأولى التى تألّق فيها بغنائه "عندك بحرية".

ويعتبر ملحم زين الشهادة التى منحه إياها وديع الصافى بعد لقائه شخصياً بمثابة وسام، حيث أخبره أنه أبرز من أجاد الغناء له. وفى أول "دويتو"، يغنى ملحم زين إلى جانب وديع الصافى أغنية "جنّات عَمَدّ النظر". فيما يطلّ ملحم زين فى ثانى "ديوتو" له، إلى جانب ليلى مراد ، ليغنيا معاً فى كليب "يلاّ تعالى قوام".

بعدها، يتحدث ملحم عن "المدرسة" التى تمثّلها الراحلة ليلى مراد فى العفوية والبساطة والابتعاد عن التصنعّ، بالإضافة إلى الرقى فى الغناء والأداء وكذلك الإطلالة.

من جانبها تطلّ الفنانة مشاعل فى فيديو كليب إلى جانب عبد الحليم حافظ ليغنيا معاً "احنا كنّا فين" من فيلم "دليلة"، حيث تتحدث مشاعل بعد عرض الكليب عمّا يتعلّمه فنانو اليوم من العندليب فى الغناء والأداء والرومانسية، ويطلّ الفنان الشاب يوسف عرفات فى فيديو كليب، إلى جانب أسمهان، ليغنيا معاً "ليالى الأنس فى فيينا"، وليُعرب عرفات بعد عرض الكليب عن مدى سعادته بغناء إحدى روائع الأغنيات العربية إلى جانب عملاقة كليلى مراد.
الجريدة الرسمية