رئيس التحرير
عصام كامل

10 سنوات لعصابة تخصصت في سرقة المساكن بالمرج

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار محمد المرغينى، اليوم الإثنين، بمعاقبة عاطل وعامل بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لتكوينهما تشكيلًا عصابيا تخصص في سرقة المساكن.



حيث قضت المحكمة بمعاقبة كل من (تامر. ف)، 30 سنة – عاطل، و( فايز. م)، 27 سنة – عامل، ويقيمان بالمرج، بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات، لاتهامهما بتكوين تشكيل عصابي تخصص في ارتكاب جرائم سرقة المساكن بأسلوب كسر الباب باستخدام عتله حديدية.

كانت معلومات قد وردت إلى معاون مباحث قسم شرطة المرج من أحد مصادره السرية، أكدتها التحريات تفيد قيام المتهمان بتكوين تشكيلًا عصابيًا تخصص في إرتكاب جرائم سرقة المساكن بالمنطقة محل سكنهما، وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة وإستهداف المتهمين بمحال إقامتهم والأماكن التي يترددون عليها ويختبئون فيها، تمكنت مباحث القسم من ضبط المتهمان.

وبمواجهتهما اعترفا بإرتكابهما العديد من وقائع سرقات المساكن، وأرشدوا عن مخزن للمسروقات المتحصلة من وقائع السرقات التي قاموا بإرتكابها وبإستهداف المخزن عثر على 10 أجهزة ريسيفر و8 أجهزة تليفزيون و14 جهاز لاب توب و33 هاتفا محمولا ومبالغ مالية قدرها 18 ألف جنيه مصرى وبإحالتهما لمحكمة الجنايات أصدرت حكمها.
الجريدة الرسمية