رئيس التحرير
عصام كامل

ماستر كارد واتصالات مصر يطلقان ضوابط الدفع عبر الهاتف المحمول

فيتو

أطلقت شركات ماستر كارد والبنك الأهلي المصرى واتصالات مصر محفظة الدفع عبر الهواتف المحمولة في مصر والتي ستتيح لمشتركى شركة اتصالات مصر استخدام هواتفهم المحمولة لإجراء خدمات دفع آمنه ومريحة.


ويعد هذا البرنامج الجديد تطبيقا أوليًا لحلول الدفع عبر الهاتف المحمول والذي قامت ماستر كارد بتطويرة بالشراكة مع شركة بنوك مصر للتقدم التكنولوجى، وإدخاله إلى سوق يبلغ عدد مستخدمى الهواتف المحمولة فيها 94 مليون.

ويعتبر هذا البرنامج أول تطبيق مشترك باللغة العربية للخدمات المالية عبر الهاتف المحمول في العالم، وتستخدم خدمة " فلوس" في الدفع مع امكانية تحميلها على أي هاتف من الهواتف المحمولة وتتبع المرحلة الاولى من هذه الخدمة للعملاء المشتركين القيام بتحويلات مالية عبر هواتفهم عن طريق الهواتف المحموله وإرسالها إلى عملاء آخرين مشتركين في الخدمة نفسها.

إضافة إلى إمكانية زيادة أرصدتهم أو سحبها عبر منافذ جميع الفروع التابعة لشركة اتصالات مصر البالغ عددها أكثر من 100 فرع وتلك التابعة للبنك الأهلي المصرى، والبلغ عدده 305 فرع في كافة أنحاء مصر.

وقال " محمد كامل البيومى " العضو المنتدب بشركة مصر للتقدم التكنولوجى لقد وقع إختيارنا على ماستر كارد لتكون شريكتنا في إطلاق البرنامج المبتكر للفع عبر الهاتف المحمول في مصر، وقد ساهم في انجاح تطبيق العديد من البرامج المماثلة في أكثر من 30 سوقا حول العالم، ونسعى لتطبيق هذه الخدمة بالتعاون مع البنك المركزى المصرى والحكومة المصرية إلى تحقيق هدفنا المشترك في اتاحة الخدمات المالية للجميع.
الجريدة الرسمية