رئيس التحرير
عصام كامل

بليجرينى يشيد بـ"نافاس" و"فرناندينيو"

 مانويل بليجرينى
مانويل بليجرينى المدير الفنى الجديد لنادي مانشستر سيتى

أمضى مانويل بليجرينى المدير الفنى الجديد لنادي مانشستر سيتى يومه الأول في عمله، اليوم الإثنين، وأشاد طوال اليوم بالصفقتين الجديدتين خيسوس نافاس الاسبانى وفرناندينيو البرازيلى.

وكان قد تم ضم اللاعبين من نادي إشبيليه الإسبانى وشاختار دونستك الأوكرانى مقابل 50 مليون يورو حيث يستعد بليجرينى لخوض موسمه الأول ضمن منافسات الدوري الممتاز الانجليزى.
ويعتقد المدرب الشيلى المخضرم أن نافاس وفرناندينيو سيمثلان إضافة قوية لخط وسط مانشستر سيتى وقال"نافاس لاعب اعرفه جيدا من الدوري الاسبانى وهو شخص اعجب به للغاية منذ فترة طويلة".
وأضاف في تصريحات للموقع الرسمى للنادي "نافاس لاعب سريع، ويملك فنيات ممتازة واعتقد أن مشجعى السيتى سوف يستمتعون وهم يرونه في الملعب ".
وأشار إلى أن نافاس سيوفر تنوعا في الخيارات الهجومية للفريق وهو يمكنه بجانب صناعة الأهداف تسجيلها وهو صفقة ممتازة للنادي.
وفيما يتعلق بفرناندينيو قال بليجرينى "لقد جعلت فرناندينيو من أهم أولوياتى حيث اقنعنى في عديد من المناسبات على مدى الاعوام الماضية وهو لاعب أهتم به كثيرا".
وقال "أنه لاعب دولى متمرس يمكنه تعزيز خط وسط الفريق وأعتقد أنه سيكون لاعبا مناسبا لأسلوب الدوري الإنجليزى خاصة بسرعته وتمريراته وقدرته على التسجيل وسرعة التحول من الدفاع للهجوم".
الجريدة الرسمية