رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مسئول عراقي يبحث مع وفد أممي عددا من القضايا الأمنية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

بحث مدير عام المكتب العربي لمكافحة الجريمة التابع لوزارة الداخلية العراقية اللواء عدي سمير حليم مع وفد من بعثة الأمم المتحدة في العراق " يونامي " عددا من القضايا الأمنية والموضوعات التي تخص عمل الشرطة في مجلس وزراء الداخلية العرب ووضع سبل الارتقاء بها بما تنعكس آثاره الإيجابية على تطوير العمل الأمني العربي المشترك.


وذكر بيان صدر اليوم الإثنين عن مكتب إعلام وزارة الداخلية العراقية،أنه تم خلال اللقاء مع وفد الأمم المتحدة الذي يضم عددا من المستشارين في الشرطة الدولية، التباحث في عدة مواضيع، منها الجانب الجنائي وتهريب الأسلحة وتجفيف منابعها والتوصل إلى تفاهمات مشتركة حول هذه المواضيع.

و قال مدير عام المكتب العربي لمكافحة الجريمة التابع لوزارة الداخلية العراقية اللواء عدي سمير حليم، "إن المكتب يعد من أكثر المكاتب التي تقع على عاتقه الكثير من أمور الهجرة والجوازات والأمن السياحي والأحوال المدنية من خلال إعداد دراسات وبيانات يقدمها بشكل سنوي ويتم عرضها في اجتماعات مجلس وزراء الداخلية العرب، كما يعمل المكتب جاهدا على شرح هذه الاستبيانات وتبويبها بدعم من وزارة الداخلية.

من جانبهم قدم مستشارو الشرطة الدولية شكرهم وتقديرهم للدول العربية على التعاون في مجال حفظ الأمن، ولاسيما العراق، مشيدين بالجهود المبذولة في هذا المجال والخبرة المكتسبة للشرطة العراقية التي أحبطت الكثير من المحاولات الإجرامية.
Advertisements
الجريدة الرسمية