رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ميسي يسدد 10 ملايين يورو للضرائب

الأرجنتيني ليونيل
الأرجنتيني ليونيل ميسي

سدد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم هجوم فريق برشلونة الإسباني، خلال الأيام الماضية عشرة ملايين يورو عبر إقرارات ضريبية تكميلية لإقرارات عامي 2010 و2011.


وذكرت صحيفة (لا بانجوارديا) الإسبانية اليوم الإثنين نقلا عن مصادر قريبة من القضية المتهم فيها ميسي ووالده بالتهرب الضريبي، أن هذه الخطوة ربما يسعى اللاعب من خلالها لتسوية القضية.

وصرحت مصادر مقربة من التحقيق، بأن ميسي دفع العشرة ملايين يورو في صورة ضرائب حول حقوقه الدعائية لعامي 2010 و2011، وذلك عبر إقرار ضريبي تكميلي يعد بمثابة تصحيح للإقرارين الضريبيين لعامي 2010 و2011 بعد أن كان قد قدمهما لوزارة المالية.

وأضافت المصادر للصحيفة أن ميسي تعهد بسداد الأموال المستحقة عليه بشأن الحقوق الدعائية كما يبحث في الوقت الحالي عن اتفاق يسمح بتوضيح سبب الخطأ الواقع في الإقرارات الضريبية للأعوام الثلاثة التي تدور بشأنها التحقيقات وهي 2007 و2008 و2009.

وكانت إحدى محاكم مدينة برشلونة قد استدعت يوم الخميس الماضي ميسي ووالده خورخي أوراسيو ميسي، للتحقيق معهما على خلفية الدعوى التي قدمتها النيابة العامة للجرائم الاقتصادية في المدينة الإسبانية ضدهما بتهمة ارتكاب ثلاث جرائم بحق الأموال العامة خلال أعوام 2007 و2008 و2009، حيث قاما بإخفاء أكثر من أربعة ملايين يورو في إقراراتهما الضريبية.
Advertisements
الجريدة الرسمية