رئيس التحرير
عصام كامل

شركات المقاولات تتخذ إجراءات احترازية قبل 30 يونيو

المهندس داكر عبد
المهندس داكر عبد اللاه عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري

قال مسئولون في قطاع المقاولات، إن العديد من الشركات اتخذت إجراءات احترازية، تحسبا لحدوث انفلات أمني على خلفية تظاهرات 30 يونيو، التي دعت لها المعارضة ضد نظام الرئيس المصري محمد مرسي.


وقال داكر عبد اللاه، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لمقاولي التشييد والبناء، إن بعض شركات المقاولات فضلت التوقف، بنهاية الأسبوع الحالي لحين استقرار الأوضاع السياسية والأمنية في الشارع.

وأضاف عبد اللاه، في تصريحات له اليوم الإثنين، أن توقف الشركات إجراء احترازي بعد تصاعد المخاوف من حدوث أعمال عنف واحتمال تعرض الشركات للسطو وسرقة المعدات من أماكن العمل.

وقال فريد شلبي رئيس نقابة للعاملين بالمقاولات والاستثمار العقاري، إن العمل في أغلب مواقع المشروعات العقارية سيكون بناءً على تعليمات يومية من مسئولي الشركات.

وأضاف شلبي لـ "الأناضول"، أن كل شركة ستخبر موظفيها وعمالها عن استمرار العمل أو توقفه بحسب تطورات الأحداث تجنبا للتضرر من حالة الانفلات الأمني.

وفي المقابل، قال محمد الرباط، رئيس مجلس إدارة شركة المحمودية للمقاولات، إن الشركة ستستمر في تنفيذ مشروعاتها دون توقف بغض النظر عن الأحداث السياسية.


وأضاف الرباط ل "الأناضول"، أن تنفيذ المشروعات مرتبط بجداول زمنية ولا يمكن التأخر فيها، والا تعرضت الشركة للشروط الجزائية.
الجريدة الرسمية