رئيس التحرير
عصام كامل

الجبهة الإسلامية: مرسي فقد الشرعية.. ولا بديل عن رحيله ومحاكمته

الرئيس محمد مرسي
الرئيس محمد مرسي

أكدت الجبهة الإسلامية الوطنية في بيانها بعد ختامها مؤتمر "الجماعة البدعية من الخداع إلى شبهات الاتحادية"، أن جماعة الإخوان المسلمين تسلقت على جثث شهداء ثورة 25 يناير.


وأشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين فرقت الشعب ونشرت الفتن، مشيرًا إلى أن سلوكها قدم الدين الإسلامي بصورة سيئة ووضعت كل من ينتمي للدين موضع التهمة.

وقدمت الجبهة اعتذارًا للشعب المصرى عما وقع فيه أعضاؤها من أخطاء باتباع مخطط جماعة الإخوان المسلمين والانخداع به لحسن الظن فيهم، مؤكدة أنها تراجعت عن ذلك بعد أن انكشف لها خداعهم وتدليسهم وانتهازيتهم الدينية واستعلاؤهم على المصريين تحت مصطلحات ظاهرها الحق ولكن يراد بها باطل.

وأكدت الجبهة أنها تدعم كل الحركات والكيانات الثورية التي تعمل على تحقيق أهداف الثورة مثل حملة تمرد وغيرها، مشيرة إلى أن الدكتور محمد مرسى فقد الشريعة وأنه ليس رئيسًا لمصر ولا بديل عن رحيله ومحاكمته على جرائمه كما سيحاكم النظام السابق سواءً بسواء. 

وأوضحت أن عقيدتها وسطية تتبع الكتاب وصحيح السنة بفهم المعتدلين من علماء الأمة، وأكدت مشاركتها الشعب المصري في الخروج يوم 30 يونيو لإنقاذ مصر والإسلام من الجماعة التي تستتر وراء الدين لتحقيق أغراضها.
الجريدة الرسمية