رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بالأسماء.. لجان الغش والشغب في امتحانات الثانوية هذا العام

لجان الغش والشغب
لجان الغش والشغب في امتحانات الثانوية هذا العام -أرشيفية

كشف تقرير غرفة عمليات الثانوية العامة أن الوزارة تراقب 32 لجنة امتحانية، على مستوى الجمهورية، حاول الأهالي إرهاب الملاحظين والمسئولين عن تلك اللجان من أجل تغشيش الطلاب.


وأشار التقرير إلى أن هذه اللجان موزعة على قطاعات الثانوية العامة الأربعة، إلا أن أبرزها لجان قطاع القاهرة، وهي تقع في محافظة الجيزة مدرسة منشأة القناطر، وفي إدارة الحوامدية هناك لجان مدرسة الحوامدية الثانوية بنين والحوامدية الثانوية بنات، ومدرسة الحوامدية الإعدادية.

وفى بني سويف هناك لجنة مدرسة السلام الإعدادية بنين، ومدرسة أبوبكر الصديق، وفي القليوبية مدرسة شبين القناطر الثانوية، وفي محافظة الغربية مدرسة طنطا الثانوية بنات، وفى محافظة كفر الشيخ هناك 3 لجان منها لجنة مدرسة الاتحاد ومدرسة حسن مصطفى الابتدائية ومدرسة الحامول الإعداية والحامول الثانوية وفى محافظة الدقهلية هناك لجان نبروه.

أما في الشرقية فقد حذرت غرفة العمليات من استمرار محاولات الشغب بلجنة مدرسة بلقاس الإعدادية بنين، ولجنة مدرسة الشهيد عودة بشربين ولجنة مدرسة شربين الثانوية المشتركة، ولجنة مدرسة تمي الأماديد الثانوية المشتركة، وفى دمياط حذرت الغرفة من لجنة عزبة البرج، ولجنة مدرسة كفر سعد الثانوية، بالإضافة إلى لجان مدرسة طلبة عويضة وسافور والنهضة الإعدادية وفاقوس الإعدادية والطائف التجريبية لغات، ولجنة مدرسة 24 أكتوبر بالإسماعيلية.

وفي أسيوط حذرت الغرفة من تكرار أعمال الشغب بلجنة مدرسة علي مبارك في ديروط وإحدى لجان غدارة أبو تيج، ولجنة مدرسة ممتاز نصار التجريبية بالبداري، ولجنة مدرسة محمد عبد الحميد عثمان بالبداري.
Advertisements
الجريدة الرسمية