رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. متظاهرو الإسماعيلية يحتفلون بحكم «وادي النطرون» على أنغام السمسمية

فيتو

احتفل أهالي الإسماعيلية مساء أمس، الأحد، بحكم محكمة مستأنف الإسماعيلية في قضية الهاربين من سجن وادى النطرون واقتحام السجون برئاسة المستشار خالد محجوب على أنغام السمسمية الشهيرة، فيما شارك في إحياء الاحتفالية فنان السمسمية الإسمعيلاوى يحيى مولر الذي شدا بالأغانى الوطنية التي رددها إقليم القناة أثناء انتصارات أكتوبر المجيدة.


وأقيمت فعاليات الاحتفالية بمقر ديوان عام المحافظة الجديدة بحى الشيخ زايد مقر اعتصام ثوار الإسماعيلية والمحتجيين على تعيين المهندس حسن الحاوى محافظًا للإسماعيلية في ظل استمرار الاعتصام لليوم التاسع على التوالي.

وشهدت الاحتفالية رفع عدد من لافتات الإشادة بالقضاء والتحذير من المساس به، وكذلك لافتات رافضة لمرسي رئيسًا والمؤيدة للنزول يوم "30يونيو" حتى يتم إسقاط الرئيس وجماعة الإخوان.

وقالت الناشطة السياسية، نسرين البنا، وعضو لجنة المرأة بحزب المؤتمر، إن الاحتفالية تأتى تقديرا لمجهود المستشار المحجوب رئيس محكمة النطرون الذي أصر على مواصلة القضية رغم التهديدات التي تعرض لها، إلا إنه استمر قدما ليخرج بحكم تاريخى ينصف العدالة ويرد للقضاء المصرى هيبته وليعلن أنه لا قيمة لقضاء دون قضاة مستقلون أحرار.
الجريدة الرسمية