رئيس التحرير
عصام كامل

قرعة المرحلة الأولى لتمهيدى دورى أبطال أوربا.. اليوم

الاتحاد الأوربي لكرة
الاتحاد الأوربي لكرة القدم ( يويفا

يجري الاتحاد الأوربي لكرة القدم ( يويفا) اليوم الإثنين في مدينة نيون السويسرية (مقر الاتحاد) قرعة مباريات المرحلة الأولى من الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أوربا لموسم 2013/ 2014.


وتجري قرعة المرحلة الأولى للدور التمهيدي من البطولة بين أربعة أندية هي لوسيتانس (أندورا)، شيراك (أرمينيا)، تري بين (سان مارينو) ستريمور (جزر فارو).

وتقام مباراتا ذهاب، وإياب بين المتنافسين الأربعة، حيث تقام مباراتي الذهاب يومي 2 أو 3 يوليو المقبل، بينما تقام مباراتا الإياب يومي 9 و10 يوليو المقبل.

وسيتأهل الفائزان من المرحلة الأولى إلى المرحلة الثانية للدور التمهيدي، والتي ستجرى قرعة أخرى بين فرقها، والتي تضم أندية أخرى هي سلتيك جلاسكو الاسكتلندي، وستيوا بوخارست الروماني، وباتي بوريسوف البيلاروسي، ودينامو زغرب الكرواتي، وبارتيزان الصربي، وليجيا وارسو البولندي، وفيكتوريا بلزن التشيكي، وسلوفان براتيسلافا السلوفاكي، وماريبور السلوفيني، وإلفسبورج السويدي، ومكابي تل أبيب، ومولدي النرويجي، وهيلسنكي الفنلندي.

ولم يتم تحديد موعد إجراء قرعة المرحلة الثانية للدور التمهيدي من بطولة دوري أبطال أوربا.

يذكر أن نهائي بطولة دوري أبطال أوربا، التي يحمل لقبها بايرن ميونخ الألماني، سيقام يوم السبت 24 مايو من العام المقبل بالعاصمة البرتغالية لشبونة.
الجريدة الرسمية