رئيس التحرير
عصام كامل

بالفيديو.. محال الغردقة تغلق أبوابها بسبب مياه الصرف الصحى

فيتو

قال " خالد السكري " صاحب قهوة بمنطقة الأتوبيس بوسط مدينة الغردقة إن المنطقة منذ الساعة الثامنة صباحا وهى غارقة بمياه الصرف الصحي دون استجابة من أي مسئول.


وأضاف جميع المحال التجارية بالمنطقة لن تفتح أبوابها بدءا من صباح اليوم الإثنين نتيجة صعوبة الخوض في المياه الملوثة، كاشفا أنه حمل تكاليف إيجار المقهى اليوم بسبب تقاعس الأجهزة الحكومية التي يرأسها الإخوان.

وأكد الأهالي اتصلوا أكثر من مرة بشركة المياه والصرف الصحي وأخبرونا أن ارتفاع منسوب مياه الصرف الصحي، وطفحه على بعض الشوارع بمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، جاء بعدما قام العاملون بالشركة بالإضراب اليوم وتعمدوا عدم تشغيل محطات تشغيل الصرف الصحي، مما أدى إلى انزعاج لمواطنين من ارتفاع منسوب الصرف الصحي داخل المنازل وفى الشوارع
وطالب السكري من اللواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر والمسئولين بحل هذه المشكلة بدل الجلوس على مكاتبهم أو الجولات التي يقومون بها دون أي حلول
يذكر أنه قد تعرضت منطقة " الأتوبيس " بوسط مدينة الغردقة اليوم للغرق بسبب طفح الصرف الصحي بالمنطقة بأكملها في تجاهل تام من المسئولين لحل هذه المشكلة.
واستاء عدد كبير من أصحاب المحالات والمقاهي بالمنطقة حيث قطع طفح الصرف الصحي أرزاقهم نتيجة عدم البيع أو الشراء على حد قولهم.
الجريدة الرسمية