رئيس التحرير
عصام كامل

"رمضان درويش": الحفاظ على الذهب أصعب من الوصول إليه

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكد لاعب منتخب التايكوندو المصري رمضان درويش، الفائز بذهبية وزن -100 كجم في دورة المتوسط 17 المقامة -حاليا- في مدينة "مرسين" التركية، أن الحفاظ على الذهب أصعب من الوصول إليه.


وأكد رمضان في حوار أجراه مع مراسل الأناضول، عقب تتويجه بالميدالية الذهبية، ضمن منافسات ألعاب البحر المتوسط 17 المقامة في مدينة مرسين التركية -حاليا- أن ذهبيته هي الثانية له على التوالي في منافسات ألعاب دورات المتوسط.

وأضاف أن فوزه هو "للمرة الثانية في بطولات البحر المتوسط، وهذه المرة أفضل من السابقة، لأن الحفاظ على النجاح أصعب من الوصول إليه"، ولفت إلى أن المنافسات كانت صعبة، وتابع درويش قائلا: "أهدي النجاح لوالدتي التي تعبت معي كثيرا، ورغم الظروف الصعبة في مصر، إلا أنها هي من وقفت بجانبي".

وعن منافساته القادمة قال درويش: "أما بالنسبة للمشاركات القادمة، فهناك بطولة العالم في ريودي جانيرو البرازيلية، وهي بطولة هامة، وهذه المشاركة في المتوسط هي المحطة الأولى في طريق الاستعداد لهذه المنافسة".

وكان درويش فاز في نهائي وزن -100 كغ على البوسني أميل ماكيتش -اليوم الأحد- في المنافسة التي أقيمت في صالة المعارض بمدينة مرسين، تاركا للأخير الفضية.
الجريدة الرسمية