رئيس التحرير
عصام كامل

عمرو قطامش ينتهي من تسجيل تتر "آدم وجميلة"

مشهد من مسلسل  ادم
مشهد من مسلسل " ادم وجميلة "

انتهى الفنان عمرو قطامش -مؤخرا- من تسجيل تتر مسلسل "آدم وجميلة" المقرر عرضه خلال شهر رمضان، والذي قام عمرو قطامش بكتابة كلماته ويلحنه كريم جوهر، توزيع عزت مصطفى.

ويقوم قطامش بأداء كلمات التتر، فيما تقوم كل من الفنانة الشابة رانيا عتيق والفنان علي الألفي بغناء التتر بدويتو غنائي يجمع بينهما.
وقررت الشركة المنتجة للعمل "صّباح إخوان" تقديم تتر مختلف عن الشكل التقليدي الذي يتم تقديمه في الكثير من الأعمال الدرامية، حرصا منها على تقديم عمل استثنائي منفرد في الشكل والمضمون.
ومن المقرر عرض مسلسل "آدم وجميلة" خلال شهر رمضان حصريا على "OSN"، وسيتم عرض المسلسل عقب الشهر الكريم ومع بداية شهر أكتوبر المقبل على الكثير من القنوات الفضائية، منها قناة النهار والمستقبل اللبنانية، والسومرية العراقية وجار التفاوض مع قنوات أخرى سيتم الإعلان عنها فيما بعد.
ويسير تصوير مسلسل أدم وجميلة على قدم وساق بعدما قررت الشركة المنتجة عرض المسلسل خلال شهر رمضان بدلا من العرض خارج الموسم الرمضاني، وهو ما دفع المخرج أحمد سمير فرج لمضاعفة ساعات التصوير لإنجاز أكبر قدر ممكن من الحلقات قبل حلول شهر رمضان، فيما بدأت شبكة OSN وشبكة قنوات ART في عرض البروموهات الدعائية لآدم وجميلة والتي تخطت الثلاث بروموهات حتى الآن استعدادًا للعرض خلال الشهر الفضيل، ومن المقرر الانتهاء من 30 حلقة كاملة خلال الأيام القليلة الماضية.
مسلسل آدم وجميلة يعرض في 70 حلقة حول الحب الذي يستمر لسنوات بين الأمل والخوف من الفراق وطمع الأهل وسوء النوايا، حيث تمر هذه العلاقة بالكثير من الصعاب في رحلة البحث عن الذات والحب والطفولة والأمان.
العمل بطولة حسن الرداد ويسرا اللوزي وحسين الإمام وبثينة رشوان وميار الغيطي ومي القاضي وأحمد صيام وحنان سليمان وعفاف رشاد وحسن عيد بالإضافة لمجموعة كبيرة من الفنانين، العمل من تأليف فداء الشندويلي وإخراج أحمد سمير فرج ومن إنتاج شركة المتحدين للإنتاج الإعلامي " الصباح إخوان".
تتر مسلسل " أدم وجميلة " من تأليف وأداء: عمرو قطامش والحان: كريم جوهر وتوزيع: عزت مصطفى وغناء: رانيا عتيق، على الألفي
الجريدة الرسمية