رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور: محافظ البحيرة يستمع لشكاوي أهالي أبوحمص ويعدهم بحلها

فيتو

طالب المهندس أسامة سليمان - محافظ البحيرة بسرعة استكمال تجهيزات مكتب بريد طلمبات بأبوحمص من صندوق خدمات المحافظة وسرعة استكمال مصنع تدوير القمامة بقرية كوم تقالة.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد بعدد من مواطني مركز ومدينة أبو حمص لعرض أهم احتياجاتهم في شتى القطاعات الخدمية، إذ أكد على ضرورة تكثيف الحملات الرقابية والتموينية على المحلات والمخابز والأسواق وتواجد الأكمنة الأمنية بالطرق السريعة ومتابعة المرور لضبط مخالفات تعريفة ركوب السيارات، وقيام شركة كهرباء البحيرة بتنفيذ قرار مجلس الوزراء الخاص بحظر توصيل الكهرباء للمباني المخالفة.
وأكد سليمان، ضرورة قيام الجمعيات الزراعية بصرف حصص الأسمدة والمبيدات الزراعية للمزارعين أصحاب المديونيات بشرط سداد 25 % من تلك المديونيات، وقيام مديرية الزراعة بوضع دراسة لتحليل التربة لجميع الأراضي الزراعية بنطاق المحافظة لتحديد الكميات المناسبة واللازمة لها من الأسمدة.
بالإضافة إلى تكثيف حملات الرقابة على محلات المبيدات الزراعية للتأكد من مدى صلاحيتها وفاعليتها، وقيام شركة مياه الشرب والصرف الصحي بتغيير خط المياه الاسبستوس بقرية كوم القناطر (عزبة عباس) بطول واحد كيلو متر.
الجريدة الرسمية