رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ البحر الأحمر يتفقد حدود مصر الجنوبية

فيتو

تفقد اللواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر مدينة حلايب وشلاتين وقرية مرسي حمير ومنفذ حدربة.

وبحث مشاكل المدارس، والوحدات الصحية في قرى أبرق ومرسى حميرة ، ومشاكل الصيادين ، ومطالب البدو، ووعد بتنفيذ جميع المطالب ، والتوسع في إنشاء وحدات التوطين ، والمشروعات السكنية بحلايب وشلاتين.


كما تفقد المحافظ حركة التجارة بمنفذ حدربة على خط عرض 22 بين مصر والسودان وبحث مطالب العاملين بالمنفذ ، كما تفقد سوقي "الجمال والتجارة الدولية" بالمدينة ، وشدد خلال الزيارة ، على تنشيط حركة البيع والشراء ، والتجارة بالسوق ، وعمل نقطتين واحدة أمنية والأخرى للإطفاء قريبة منها، وتكليف الوحدة المحلية بسرعة تطويرها باعتبارها مركزا تجاريا مهما.

وكان المهدي قد تفقد أيضا خلال الزيارة محطات وقود مدينة مرسى علم للوقوف على طبيعة أزمة المواد البترولية بالمدينة ، والوحدة الصحية والمدرسة الابتدائية الإعدادية ومحطة تحليه مياه الشرب بمرسى حميرة ، وكذلك المدرسة الابتدائية ومشغل الفتيات ووحدة التوطين الجديدة بقرية ابرق.

يذكر أن اللواء طارق المهدي محافظ البحر الأحمر، قرر زيارة مدن جنوب البحر الأحمر للوقوف على مستوى الخدمات بها وذلك بداية من يوم الجمعة الماضية وحتى اليوم الأحد ، حيث يلتقي مع مشايخ جميع القبائل بجنوب المحافظة والاستماع لهم لحل مشاكلهم.
الجريدة الرسمية