رئيس التحرير
عصام كامل

تركيا تستهل مشوارها في كأس العالم تحت (20) عاما بثلاثية نظيفة

فيتو

تركيا تستهل مشوارها في كأس العالم تحت (20) عاما بثلاثية نظيفة وتحصد نقاط المباراة الثلاثة أمام السلفادور، وتعادل إيجابي بين منتخبي كولومبيا واستراليا

استهل المنتخب التركي مشواره في كأس العالم لكرة القدم تحت (20) عاما التي تستضيفها تركيا، بثلاثية نظيفة تفوق بها على منتخب السلفادور، في ثاني مبارايات المجموعة الثالثة، والتي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم السبت، في مدينة طرابزون.
وبدأ المنتخب التركي المباراة بشكل سريع، وبدأ منذ الدقائق الأولى الهجوم المكثف على الخصم بغية إحراز هدف السبق، وهذا ما تحقق له عند الدقيقة التاسعة من عمر المباراة عن طريق اللاعب صالح أوتشان، ليتقدم المنتخب التركي بهدف دون رد، وهى النتيجة التي انتهى بها شوط المباراة الأول.
وفي الشوط الثاني حرص المنتخب التركي، على البداية السريعة كما حدث في الشوط الأول، ليعزز النتيجة بشكل يبعث الطمأنينة، وبالفعل استطاع اللاعب جنك شاهين إحراز الهدف الثاني لمنتخب بلاده في الدقيقة 46، لتصبح النتيجة 2-0.
وبعد أكثر من 20 دقيقة من الهدف الثاني، وتحديدا عند الدقيقة 64 كان المنتخب التركي على موعد مع هدفه الثالث والأخير عن طريق اللاعب شاهين الذي استطاع الدخول إلى منطقة جزاء الخصم ليجد نفسه في مواجهة حارس المرمى موراليس، فيسدد الكرة معلنا الهدف الثاني له، والثالث لمنتخب بلاده لتنتهي المبارة بثلاثية نظيفة للأتراك.
وعلى جانب آخر وفي إطار المجموعة ذاتها، تعادل منتخبا كولومبيا واستراليا بهدف لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس في مدينة طرابزون التي تحتضن مباريات المجموعة الثالثة.
وبناء على تلك النتائج يحتل المنتخب التركي صدارة مجموعته بثلاث نقاط، يليه منتخبا المكسيك وأستراليا بنقطة واحدة، وتتزيل السلفادور المجموعة بدون نقاط.
الجريدة الرسمية