رئيس التحرير
عصام كامل

المغربي: مفاجآت سارة في انتظار أعضاء "الأهلي"

محمد المغربي المرشح
محمد المغربي المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي

شدد محمد المغربي المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي في الانتخابات المقبلة على ثقته الشديدة بنزاهة الجمعية العمومية التي ستختار الأفضل بالنسبة لها في المرحلة المقبلة.


وأضاف المغربي: "الجمعية العمومية باتت تتمتع بالذكاء الشديد في التعامل مع العملية الانتخابية، وأزعم أنها ستختار القادر على تحقيق أحلامها في تطوير وتحسين مستوى الخدمات داخل فرعي الجزيرة ومدينة نصر".

وأوضح: "أمتلك أفكارا ومشروعات سبق وأن وضعت دراسة شاملة لها من أجل خدمة أعضاء النادي الأهلي وللعلم تلك الأفكار جاهزة للتنفيذ على أرض الواقع من الغد ولا تحتاج سوى الحصول على الموافقات".

واستطرد المرشح لعضوية مجلس إدارة الأهلي: "برنامجي يشمل إنشاء مول تجاري في فرع مدينة نصر يشمل المحال التي تحمل علامة تجارية فقط خاصة أنني لن أسمح بتواجد أي محال عادية احترامًا لعضو النادي الأهلي".

وذكر المغربي أن عضو النادي الأهلي سيحصل على ميزة خاصة تتمثل في منحه خصومات تصل إلى 20 % بالنسبة لتلك المحال التجارية الشهيرة إلى جانب السعي نحو الارتقاء بمستوى الخدمات داخل فرع الجزيرة بالإضافة إلى إعادة هيكلة المبنى الاجتماعى الذي لا يليق على الإطلاق في الوقت الحالي بسمعة عضو النادي الأهلي.

واختتم المرشح لانتخابات الأهلي تصريحاته مؤكدًا أنه سيسعى لتنفيذ برنامجه الانتخابي حتى في حالة عدم توفيقه بالمعركة الانتخابية من أجل خدمة عضو النادي الأهلي.
الجريدة الرسمية