رئيس التحرير
عصام كامل

المنتخب التركى لكرة القدم يخسر أمام نظيره المغربى فى "المتوسط"

فيتو

خسر المنتخب التركي تحت 19 عامًا، أمام نظيره المغربي بنتيجة 2-1 في المباراة التي أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب طرسوس شهر بمدينة مرسين التركية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الأولى لكرة القدم في دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط.


وسجل المنتخب المغربي هدفه الأول في الدقيقة الحادية عشر من عمر المباراة عن طريق لاعبه حمزة معتمد وليد كارتي، بينما سجل هدفه الثاني في الدقيقة الــ72 عن طريق اللاعب رضا النوالي من ضربة جزاء، فيماسجل للمنتخب التركي هدفه الوحيد، اللاعب محمد سردار يازيجي في الدقيقة 57.

وشهدت المباراة حالة طرد كانت من نصيب اللاعب المغربي محمد الجعواني محمد الشيخي، بينما حصل ثلاثة لاعبون مغاربة آخرون على كروت صفراء، واثنان من نصيب المنتخب التركي.

وتلتقي تركيا في مباراتها الأخيرة في المجموعة غدا الأحد مع المنتخب البوسني، وهو يحمل في جعبته 3 نقاط كان قد حصل عليها من لقائه الأول الذي فاز فيه على نظيره المقدوني بهدفين مقابل لاشيء، بينما يلتقي المنتخب المغربي مع ألبانيا.

وكان المنتخب المغربي قد فاز أيضًا على المنتخب البوسني بثلاثية نظيفة، في مباراته الأولى، ليتصدر بالفوز الذي أحرزه اليوم قمة المجموعة بـ6 نقاط من فوزين متتاليين، يليه المنتخب التركي ثانيا بـ3 نقاط من فوز واحد، ثم المنتخب الألباني ثالثا بنقطة واحدة، ثم منتخب البوسنة والهرسك يتذيل المجموعة بنقطة واحدة أيضا لكن فارق الأهداف لصالح الفريق الألباني، إذ أن الفريقين -ألبانيا والبوسنة قد تعادلا أمس أيضا إيجابيا بنتيجة 2-2.

وفي المجموعة الثانية، تمكن المنتخب الإيطالي من تحقيق فوز كبير على نظيره المقدوني بنتيجة 5 – 1 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب توفيق سرّي بمدينة مرسين التي تستضيف تلك الدورة المتوسطية، كما فاز المنتخب التونسي على نظيره الليبي بهدفين لهدف.

وكان التعادل هو المخيم على الجولة الأولى من المجموعة الثانية، حيث تعادل المنتخب التونسي مع نظيره الإيطالي بهدفين لكل منهما، وتعادلت ليبيا مع مقدونيا بنفس النتيجة.

وبناء على نتائج المجموعة الثانية تحتل إيطاليا قمة المجموعة بـ3 نقاط متفوقة بعدد الأهداف على المنتخب التونسي الذي حل ثانيا بنفس النقاط، ثم يحل المنتخب الليبي ثالثا بنقطة واحدة، ثم المنتخب المقدوني رابعا في ذيل المجموعة بنقطة واحدة أيضا.
الجريدة الرسمية