رئيس التحرير
عصام كامل

منتخب الشباب يجري تمرينه الأول على استاد جامعة البحر الأبيض المتوسط

 منتخب الشباب -صوره
منتخب الشباب -صوره ارشيفية

أجرى منتخب الشباب تمرينه الأول على ملعب جامعة البحر الأبيض المتوسط بمدينة أنطاليا، حيث يستضيف الملعب مباريات المجموعة الخامسة في كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي تضم المنتخب العراقي، إضافة لمنتخبي إنجلترا وتشيلي.


وأجرى لاعبو المنتخب التدريبات الإحمائية، تحت إشراف مساعد المدرب، وقام المدير الفني "ربيع ياسين"، بتنفيذ الخطط الهجومية والدفاعية التي سيلعب بها في مباراته الأولى في المجموعة الخامسة، أمام المنتخب التشيلي، يوم الأحد القادم في الساعة السادسة بالتوقيت المحلي لتركيا.

وأشار المدير الفني للمنتخب "ربيع ياسين" بعد التدريب الذي استمر ساعة ونصف، أن الفريق جاهز لخوض المباراة الأولى أمام المنتخب التشيلي يوم الأحد القادم، لافتا إلى أن أرضية الملعب الذي سيستضيف مباريات المجموعة الخامسة، جيدة جدا.

وبعد الانتهاء من التدريبات؛ أوضح "رامي ربيعة" أن المباريات الثلاثة في المجموعة الخامسة، صعبة للغاية بسبب قوة الفرق الثلاثة إنجلترا وتشيلي والعراق، لافتا إلى أن بطولة كأس العالم تختلف كليا عن بطولة كأس أفريقيا، لأن كأس العالم تضم فرقا من مدارس كروية مختلفة، مما يصعب المهمة على الفرق المشاركة.

وأشار "ربيعة" إلى أنه شفي من الإصابة التي لحقت به قبل شهر ونصف تقريبا والتي منعته من المشاركة في أية مباراة ودية ضمن البرنامج التحضيري لخوض نهائيات كأس العالم للشباب، مؤكدا أنه ليس جاهزا مائة بالمائة لنقص مشاركته في المباريات الأخيرة، ولكنه سيلعب إن طلب منه المدير الفني "ياسين"، وسيقدم كل ما في وسعه من أجل المنتخب المصري.

وأعرب كابتن المنتخب عن رغبته في الاحتراف واللعب في الدوري الإسباني، أو الدوري الإنجليزي، لما تتمتع به من إمكانات عالية ووجود لاعبين على مستوى عالمي.
الجريدة الرسمية