رئيس التحرير
عصام كامل

اللبنانية أندريا: فخورة بإحراز برونزية وزن 57 في التايكوندو

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

أكدت أندريا بولي لاعبة منتخب لبنان للتايكوندو أنها فخورة جدا بإحرازها برونزية وزن 57 في مسابقات ألعاب المتوسط 17 المقامة في مرسين التركية.


وأوضحت عقب تتويجها اليوم أنها تشعر بالفخر "لأنها أول ميدالية للبنان وهو إنجاز مهم في أول مشاركة، كما أشعر بالفخر لرفعي علم بلادي".

وأوضحت أنها كانت تتمنى أن تقدم المزيد، واستطردت :"لكني سعيدة فهناك بطولة العالم في المكسيك وهو الهدف الأكبر بالنسبة لي، للحصول على ميداليات ورفع علم لبنان في المحافل الدولية".

ووصفت فترة التحضير قائلة "كانت صعبة وفيها تعب كثير وتضحية،وعندما نخرج للساحة نشعر بما يستحق من تعب".

وقالت لاعبة منتخب المغرب لمياء البقالي عقب حصولها على برونزية نفس الوزن "أنا سعيدة لحصولي على أول ميدالية في ألعاب المتوسط، وهذه أول مرة أشارك فيها وسعيدة بحصولي على البرونزية وكنت أطمح للحصول على أفضل من ذلك".

ولفتت إلى أن "فترة الاستعداد والظروف كانت جيدة، والأهم والهدف هو بطولة العالم، والمخطط القادم هو تدريب أكثر وصولا إلى الأولمبياد العالمي فالوقت يمر بسرعة ونحن سنستعد بشكل كبير للحصول على ميداليات عام 2016".

وكانت اللاعبتان قد لعبتا في نصف نهائي وزن 57 كج، فخسرت اللبنانية " اندريا" أمام التركية "الغون خديجة" بنتيجة 15-8، فيما خسرت المغربية "لمياء البقالي" أمام الإسبانية "كالفو كوميز" بنتيجة 5-0،
الجريدة الرسمية