رئيس التحرير
عصام كامل

ضبط عاطل سرق بالاشتراك مع 3 آخرين سيارة "نحاس" بمليوني جنيه

ضبط متهم-صورة أرشيفية
ضبط متهم-صورة أرشيفية

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن دمياط في استجابة فورية لبلاغ مواطن بسرقة سيارته النقل بالإكراه والمحملة بكمية من النحاس تقدر بمليوني جنيه، في ضبط أحد الجناة وإعادة السيارة والحمولة كاملة إلى مالكها.


وكانت قوة أمنية تابعة لمباحث مركز شرطة دمياط، وإدارة تأمين الطرق بدمياط تتمركز بخدمة تأمين الطريق الدولى بدائرة مركز شرطة دمياط، وأثناء ذلك تلقت بلاغا من المواطن إسماعيل أ.م (45 سنة سائق) مقيم بدائرة قسم شرطة الزهور ببورسعيد، بقيام مجموعة مسلحة باستيقافه على طريق اللبانة- بورسعيد، وسرقة السيارة ملكه رقم ( ط ع د 3542مصر بالمقطورة رقم ط ع د 9103) محملة بمادة النحاس الأصفر تقدر قيمتها بنحو مليونى جنيه، وبداخلها كل من المدعو حسين إ.ت (49 سنة تباع السيارة) والمدعو أحمد ب.ح (27سنة مندوب الشركة التجارية).

وأثناء تواجد المبلغ المذكور بخدمة تأمين الطريق تلاحظ قدوم السيارة المشار إليها من اتجاه بورسعيد- دمياط، وباستيقافها قام قائدها بتجاوز الكمين وبرفقته سيارة أخرى ملاكى بدون لوحات معدنية بداخلها مجموعة من الأشخاص، وقاموا بإطلاق عدة أعيرة نارية في الهواء من أسلحة كانت بحوزتهم، وفروا هاربين في الطريق المخالف باتجاه بورسعيد فقامت القوات بمطاردة السيارة المبلغ بسرقتها مما اضطر قائدها إلى التخلى عنها والفرار هاربا داخل المزارع السمكية.

وقامت القوات بتتبعه وتبين أنه يدعى أحمد س.ع (37سنة عاطل) مقيم ببورسعيد وسبق اتهامه في قضيتى مخدرات وضرب، وبمواجهته أقر بقيامه بالاشتراك مع 3 آخرين بسرقة السيارة المشار إليها تحت تهديد السلاح.

وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمين الثلاثة الهاربين.
الجريدة الرسمية