رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور..محافظ الجيزة يسحب رخصة سيارة أجرة تسير عكس الاتجاه

فيتو

قام الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة اليوم بجولة بأحياء المحافظة للتفاعل مع المواطنين ومعرفة أوجه القصور الموجودة على الطبيعة وعلاجها على الفور، حيث إن الجولة شملت أحياء بولاق الدكرور وشمال الجيزة، ورافقه خلالها اللواء محمود عشماوي نائب المحافظ.


وفي حي بولاق الدكرور تجول المحافظ بشوارع فيصل والعشرين والثلاثيني حتى منطقة كفر طهرمس لمعاينة جهود النظافة التي تتم بهذه المناطق، وخلال مروره بشارع كفر طهرمس فوجئ بسيارة أجرة تحمل لوحات رقم 106115 تسير عكس الاتجاه معرضا حياة الركاب للخطر فقرر على الفور إيقاف قائد السيارة الأجرة وسحب رخصة القيادة منه واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

وقرر المحافظ البدء فورا في حصر الشوارع التي سيتم رصفها في العام المالي الجديد الذي سيبدأ أول يوليوالمقبل ووافق المحافظ على البدء في رصف شارع الثلاثيني بدءا من شارع العشرين وحتى ميدان الساعة بطول 1000 متر وعرض 18 مترا وبتكلفة 6.5 مليون جنيه ضمن خطة الرصف التي تبدأ أول يوليوالمقبل.

ثم توجه المحافظ لحى شمال الجيزة وتجول بشوارع طلعت حرب ومحمد حجازى ومدينة العمال وعقد المحافظ لقاءا مفتوحا مع المواطنين الذين تم رصف الشوارع المقيمين بها ببلاط الانترلوك وطالبهم المحافظ بالمحافظة عليه.

وتوجه المحافظ إلى منطقة أرض مطار إمبابة لتفقد المبني الجديد لحي شمال الجيزة الذي تقرر إنشائه ضمن 5 مباني تسلمتها المحافظة من هيئة الطيران المدني لاستخدامها في أنشطة عامة تضم قسم للشرطة ومبنى الحي وآخر لمعهد القلب مطالبا بسرعة إنجاز الأعمال المنفذة ووضع حراسة على المباني.
الجريدة الرسمية