رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب تاهيتي متفائل بمستقبل فريقه رغم أهداف إسبانيا العشرة

منتخب تاهيتي-صوره
منتخب تاهيتي-صوره ارشيفيه

أبدى إيدي تايتا، المدير الفني لمنتخب تاهيتي لكرة القدم، تفاؤله بمستقبل فريقه في الفترة المقبلة بعد الهزيمة من إسبانيا، اليوم الخميس، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس القارات بعشرة أهداف دون رد.

وقال تايتا في تصريح تليفزيوني عقب نهاية اللقاء، مساء اليوم الخميس، "إن عدم التنظيم داخل الملعب كان سببًا في الهزيمة الثقيلة من إسبانيا"، موجهًا الشكر لجماهير البرازيل التي حرصت على مؤازرة الفريق طوال شوطي اللقاء.
وأكد ميكائيل روخي، حارس مرمى تاهيتي، أن منتخب بلاده واجه فريقًا قويًا، مضيفًا "بذلنا قصارى جهدنا، ولكن لا ننكر أن المنتخب الإسباني من أقوى فرق العالم، وأثبتنا الشجاعة بمواجهتهم".

ومن جانبه، اكتفى ديل بوسكي المدير الفني للمنتخب الإسباني بالقول إن فريقه خاض اللقاء بمنتهى الجدية، والشجاعة، وأضاع لاعبوه العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بخروج إسبانيا بأكثر من عشرة أهداف.
وتأهل المنتخب الإسباني للدور نصف النهائي من البطولة بعدما حقق فوزه الثاني، حيث تغلب في المباراة الأولى يوم الأحد الماضي على أورغواي بهدفين مقابل هدف.
وتضم المجموعة الثانية منتخبات إسبانيا، ونيجيريا، وأورغواي، وتاهيتي، وتقام بطولة كأس القارات بالبرازيل في الفترة بين 15 إلى 30 يونيو الجاري.

الجريدة الرسمية