رئيس التحرير
عصام كامل

المنتخب الكرواتي يجري استعداداته لكأس العالم للشباب

المنتخب الكرواتي
المنتخب الكرواتي -صورة ارشيفيه

يجري المنتخب الكرواتي للشباب استعداداته، لخوض منافاسات كأس العالم للشباب تحت 20 عاما التي تستضيفها تركيا، ضمن المجموعة السادسة، وذلك في مدينة بورصا التي ستجرى عليها مباريات تلك المجموعة.


وأدى المنتخب الكرواتي مرانه الأساسي اليوم، في أحد الملاعب الرياضية بالمدينة التركية، بعد فترة احماء قصيرة، وتخلل التدريب قيام اللاعبين بتقسيمة حرص المدير الفني دينكو جالسيك على األا تخلوا من بعض الجمل الفنية.

يذكر أن منتخبات كرواتيا وأوزبكستان وأوروغواي ونيوزيلندا تتنافس في المجموعة السادسة، على حجز مكان لها في الدور الثاني للبطولة، وستقام مباريات المجموعة في مدينة بورصة وتبدأ بمباراة أوزبكستان ونيوزيلندا يوم الأحد القادم في الساعة الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي لتركيا.

وتجدر الإشارة إلى أن المنتخب الكرواتي شارك مرتين قبل البطولة الحالية، وكانت مشاركته الأولى في البطولة التي أقيمت في نيجيريا عام 1999، وتأهل إلى الدور التالي، وخرج بعد هزيمته أمام المنتخب البرازيلي، وكانت مشاركته الثانية في كولومبيا 2011، ولم يستطع أن تتأهل إلى الدور التالي.

وتنطلق غدا في اسطنبول مباريات تلك البطولة، بمبارة تجمع فرنسا وغانا في إطار منافسات المجموعة "أ" التي تعتبر مجموعة الموت، فيما يلتقي في نفس التوقيت منتخبا كوبا وكوريا الجنوبية في مدينة "قيصري"، في إطار منافسات المجموعة "ب".

ويتنافس في هذه البطولة 6 مجموعات تضم 24 فريقا، وستجري المباريات في 7 مدن تركية، حيث ستمتد حتى 13 يوليو المقبل موعد المباراة النهائية.
الجريدة الرسمية