رئيس التحرير
عصام كامل

3 ملثمين يقتلون "خفير" بمزرعة في كرداسة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية برئاسة أحمد ناجي، بضبط وإحضار 3 ملثمين أمطروا خفيرا بمزرعة في كرداسة بالرصاص، وأردوه قتيلا لخلافات مالية بينهم وفروا هاربين.


وكشفت تحقيقات إبراهيم بدوي، مدير نيابة الحوادث، أن الخفير استأجر مزرعة موالح بمنطقة كرداسة للإتجار في إنتاجها وأثناء جلوسه داخل المزرعة اقتحمها عليه 3 مسلحين وأمطروه بوابل من الرصاص من بنادق آلية كانت بحوزتهم، مما أدى لمقتله فأسرع نجله بإبلاغ الشرطة التي انتقلت إلى مسرح الجريمة.

وأمرت النيابة بانتداب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لبيان سبب الوفاة، واستمعت لأقوال نجل المجني عليه الذي قرر في أقواله أنه يتهم أحد الأشخاص بقتل والده، بالاشتراك مع آخرين فتم ضبط المشتبه به الذي لم تتوصل تحريات المباحث إلى وجوده في مكان الواقعة، وبإجراء التتبع لهاتفه وقت وقوع الجريمة ثبت وجوده في مكان آخر فأمرت النيابة بإخلاء سبيله لعدم تورطه في الجريمة، والتي تبين من التحقيقات أن خلافات مالية بين القتيل والجناة وراء ارتكابها.

ومن جانبها تجري الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء محمود فاروق، مدير المباحث الجنائية، تحرياتها لضبط الجناة، وتم تشكيل فريق بحث قاده العميد وجدي عبد النعيم، مفتش مباحث قطاع شمال الجيزة، للبحث عن مكان اختفائهم.
الجريدة الرسمية