رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. محافظ بني سويف يتفقد الاستاد الرياضي

فيتو

تفقد الدكتور عادل عبد المنعم، محافظ بني سويف، اليوم الخميس، المرحلة الثانية من استاد بني سويف الرياضي، والتي تكلف انشاؤها 10 ملايين جنيه.


وتشمل هذه المرحلة مدرجات الدرجة الثانية والثالثة والملاعب الفرعية والبوابات ، والإضاءة الليلية وبوابات الكشف عن المفرقعات، بالإضافة إلى الأسوار وكاميرات المراقبة، وعددها 44 كاميرا حديثة تستطيع التقاط أرقام كراسي المدرجات، وبها ذاكرة تخزين لمدة 21 يوما، وذلك للاستعانة بها عند كتابة التقارير ، في حالة حدوث شغب واضطرابات ، أثناء وبعد المباريات في المستويات المختلفة من المسابقات ، وذلك بناء على تعليمات النيابة العامة ووزارة الداخلية ، بهدف الحد من شغب الملاعب وتأمين الجماهير واللاعبين.

كما تفقد المحافظ الصالة المغطاة والتي تكلفت 6.3 مليون جنيه، تشمل نظام تكييف مركزيا، وتغيير باركيه بالأرضيات المعتمدة دوليا، لاستقبال المسابقات المحلية والدولية، كما تفقد وحدة الطب الرياضي المجاورة للصالة المغطاة ، والتي تم إسناد تطويرها للهيئة الهندسية بالقوات المسلحة.

وشدد المحافظ على ضرورة المتابعة المستمرة مع الجهات القائمة بأعمال التطوير ، من خلال وضع جدول زمني بتوقيتات محددة لكل مرحلة من مراحل التطوير الخاصة بالمنشآت الرياضية ، بداية من المرحلة الثانية لتطوير الاستاد وأعمال تطوير الصالة المغطاة ووحدة الطب الرياضي وإنشاء الملعب الفرعي في المساحة الشاغرة خلف المدرجات.

واختتم المحافظ الجولة داخل الاستاد الرياضي بتفقد حمام السباحة الأوليمبي ، والذي فتح أبوابه لاستقبال جمهور الشباب والأسر ببني سويف ، عقب إتمام أعمال الصيانة السنوية وتجارب التشغيل التجريبي، مشددًا على نظافة الحمام وتحليل المياه أولًا بأول.
الجريدة الرسمية