رئيس التحرير
عصام كامل

كافاني يحث مانشستر سيتي وتشيلسي على تقديم عروض رسمية لشرائه

ادينسون كافاني نجم
ادينسون كافاني نجم هجوم نابولي

حث ادينسون كافانى نجم هجوم نابولى الاندية الراغبة في شرائه وعلى رأسها مانشستر سيتى وتشيلسى على أن تؤكد رغبتها في ضمه اليها من خلال تقديم عروض رسمية لشرائه.


ورغم أن اللاعب الاوروجوانى الشهير قال أنه يحلم بالانضمام إلى نادي أكبر في إشارة منه إلى ريال مدريد، الا أنه أكد أن الاندية التي ترغب في ضمه اليها ينبغى لها أن تتقدم بعروض رسمية لاثبات جديتها في الحصول على خدماته.

وقال كافانى في نبرة غلب عليها الشعور بالاحباط " أن الجميع يرغب في اللعب لأكبر اندية على مستوى العالم، الا أن احدا لا يعرف ما الذي يخبئه له المستقبل ".

وأضاف " أن الشئ المؤكد حتى الآن هو اننى مازلت لاعبا في نابولى كما أن الحقيقة أنه لا يوجد أي شئ ملموس حتى الآن حيث أنه ليس هناك شيئ رسمي جرى تقديمه ".

وتشير التوقعات إلى أن الوجهة المستقبلية التي سيتجه لها كافانى سوف تتحدد بعد مشاركته مع منتخب بلاده في بطولة كأس القارات المقامة حاليا في البرازيل، غير أنه المرجح أنه سيرحل عن نابولى ويتجه للعب في أحد اندية دوري الدرجة الاولى في انجلترا.

وقد رفضت إدارة نابولى التعليق على مستقبل كافانى غير انها اصرت على انها لن توافق على بيع نجم هجوم النادي بأقل من 53 مليون جنيه استرلينى.
الجريدة الرسمية