رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. لقاء محافظ قنا الأول مع القوى السياسية

فيتو

استقبل الدكتور صلاح عبدالمجيد، محافظ قنا، بمكتبه صباح اليوم الخميس وفد من أمانة حزب العمل الجديد بقنا.

من جانبه قال محمد كامل بشارى، أمين تنظيم الحزب بقنا، إن المحافظ أشاد بدور الأحزاب السياسية لخدمة المجتمع والمواطن، مؤكدًا على أنه لابد من تكرار مثل هذه اللقاءات للوقوف على أهم المشكلات التي تواجه قنا وشعبها.


وأضاف في تصريحات خاصة أن الوفد تمثل في محمد مصطفى باشا، عضو اللجنة العليا للحزب بقنا، وعبد المنعم على عبدلى، أمين الحزب بمركز ومدينة الوقف، وجاد الرب مسلم، أمين الإعلام بقنا، وأمال عويس، أمينة التنظيم النسائى.

وعن أهم الموضوعات التي تناولها اللقاء قال "بشاري" إنه تم عرض 15 مشكلة عامة تعانى منها قنا مثل "أزمة مياه الشرب، وإنشاء مدن ومراكز جديدة في أبوتشت ونجع حمادى وقوص، وإنشاء قسم ثان بحى شرق مدينة قنا، وإنشاء مدينة قوص الجديدة بالظهير الصحراوى لقرية العليقات، ومدينة الوقف الجديدة، وحل مشكلاتها، إضافة إلى إنشاء متحف آثار قنا، وإدخال مشروع الصوت والضوء بمعابد دندرة لتنمية قنا سياحيا.

وأيضًا إنشاء كوبرى نجع حمادى العلوى فوق مزلقان السكة الحديد للقضاء على تكدس السيارات أمام المزلقان، وحل مشكلة المدارس المؤجرة داخل منازل قوص لعدم وجود أراضي جديدة لبناء المدارس عليها، إلى جانب حل مشكلة الصرف الصحى بقوص ومراكز ومدن المحافظة المختلفة.

الجريدة الرسمية