رئيس التحرير
عصام كامل

مدرب المكسيك: "نيمار"عبقري

 المدير الفني للمنتخب
المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل دي لا توري

أعرب المدير الفني للمنتخب المكسيكي خوسيه مانويل دي لا توري، عن شعوره بالأسف للنهاية السيئة لفريقه في بطولة كأس القارات، مشيدا بمهاجم المنتخب البرازيلي نيمار الذي تسبب في توديع المكسيك للبطولة.


وأحرز نيمار الهدف الأول من تسديدة رائعة قبل أن يصنع الهدف الثاني لمنتخب البرازيل، في المباراة التي شهدت فوز أصحاب الأرض على المكسيك 2/0، لتعلن رسميا تأهلها إلى نصف النهائي، بينما خرجت المكسيك من البطولة بعد تلقيها الهزيمة الثانية، وفوز إيطاليا على اليابان 4/3.

وقال دي لا توري في تصريحات نقلها موقع الاتحاد الدولي "فيفا": تلقينا هدفا في البداية بمجهود عظيم من نيمار، الأمر الذي غير المباراة".

وأضاف "كان لنا قدر من السيطرة على فترة كبيرة من المباراة، ولكننا لم يكن لدينا الدقة الكافية لنسجل، وفي النهاية، كانت هناك مساهمة عظيمة من نيمار (الذي صنع هدفا لزميله جو)، لتنتهى المباراة 2/0".

وحققت المكسيك فوزا واحدا في آخر 11 مباراة لعبتها في عام 2013، مما أضعف من طموحاتها في بلوغ نهائيات كأس العالم العام القادم في البرازيل.

ورغم ذلك، أكد دي لا توري أنه لا يشعر بخيبة الأمل من الوضع الحالي، قائلا "لم نحقق هدفنا، ولكنها ليست انتكاسة، نحن على المسار، الهدف الرئيسي هو التأهل لكأس العالم".
الجريدة الرسمية