رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور:المنتخبات تتوافد على القاهرة للمشاركة في البطولة العربية للجولف

فيتو

بدأت الوفود العربية المشاركة في البطولة العربية الثالثة والثلاثين للجولف في الوصول إلى القاهرة استعدادًا لانطلاق المنافسات التي تقام على ملاعب نادي جولف دريم لاند يوم 25 يونيو الجارى.


ووصلت إلى القاهرة بعثة منتخب قطر المشارك في البطولة ، وبدأ لاعبوه في التدريبات على ملاعب دريم لاند ، ويتوالى وصول باقى المنتخبات خلال الايام المقبلة وحتى يوم 23 يونيو الجارى.

ويشارك في البطولة 15 دولة هي السعودية والامارات وقطر والكويت والبحرين وسلطنة عمان وفلسطين ولبنان وليبيا وتونس والمغرب والعراق وسوريا والاردن بالإضافة إلى مصر الدولة المضيفة.

وكان اتحاد الجولف برئاسة المهندس ايمن حسين قد عقد مؤتمرا صحفيا بنادي الجزيرة ، للإعلان عن تفاصيل البطولة التي تحتضنها مصر خلال الفترة من 23 إلى 28 يونيو الجارى ، وذلك في حضور إبراهيم راتب نائب رئيس الاتحاد وتيمور ابوالخير والدكتور حفنى حجازى وسليمان الاعصر لاعب منتخب مصر.

من جانبه أكد المهندس ايمن حسين رئيس اتحاد الجولف ، أن مصر جاهزة تماما لاستقبال الاشقاء العرب في هذا المحفل العربى الكبير ، الذي يعمل الكل جاهدا على أن يخرج في افضل صورة كما هو معتاد، مؤكدا أن استضافة البطولة العربية تأتي في إطار الترويج السياحى أيضا لمصر ، والـتأكيد على حالة الاستقرار في مصر ، لاسيما وانها المرة الاولى التي يشارك فيها كل هذا العدد من الدول العربية في البطولة.
الجريدة الرسمية