رئيس التحرير
عصام كامل

سكولاري: ندرك أن "نيمار" سيكون من أفضل 3 لاعبين بالعالم

 لويز فيليب سكولاري
لويز فيليب سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل

صرح لويز فيليب سكولاري المدير الفني لمنتخب البرازيل، بأن كل البرازيليين يدركون أن نيمار نجم هجوم الفريق يمكن أن يكون واحدًا من أفضل ثلاثة لاعبين في العالم وهو ابن الـ 21 ربيعا فقط في إشارة واضحة إلى مزاحمة نيمار لكلا من من الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو على لقب أفضل لاعب في العالم.


وأضاف سكولاري -عقب فوز البرازيل على المكسيك في كأس القارات 2 / صفر سجل أولهما نيمار وأعطى الثاني "لجو" بعد تمريرة سحرية أعقبت مهارة فائقة في التخلص من لاعبين مكسيكيين- أن نيمار لاعب موهوب جدا ورائع ولديه القدرة على تنويع لعبه.

فعندما لعب على الأجناب نجح في خلخلة الدفاع المسكيكي ليعطي تمريرة على طبق من ذهب لجو الذي لم يتواني عن قبول الهدية بتسجيل الهدف الثاني.

وأضاف أن ميزة نيمار أنه يلعب جيدا في المنتخب البرازيلي ومستواه في تحسن مستمر وقد كلل نيمار مجهوده في المباراة بهدف و تمريرة سحرية بعد أن اهتم كثيرًا بالجانب التكتيكي.

وقال سكولاري "إنه سعيد لأن نيمار أصبح لاعب مؤثر تجده في الأوقات الحاسمة وهو مؤشر إيجابي للبرازيل قبل عام من استضافتها لبطولة كأس العالم.

ومن ناحية أخرى تناول سكولاري مستوى البرازيل في مبارتي المكسيك واليابان قائلا إنه لو نجح المنتخب البرازيلي في الارتقاء بقدراته التكتيكية إلى جانب ما يتمتع به من قدرات فنية فإن أحدا لن يستطيع الوقوف في وجه البرازيل أو إنزال الهزيمة بها.

واعترف سكولاري بأن مستوى البرازيل أمام المكسيك لم يكن بنفس المستوى الذي كان عليه أمام اليابان (3 / صفر) لصالح البرازيل، إلا أنه أكد أن الفوز على المكسيك كان أمرا جيدا من شأنه دفع الفريق إلى الأمام.

الجريدة الرسمية