رئيس التحرير
عصام كامل

"نيمار": فوز البرازيل أهم من فوزي بلقب أفضل لاعب في المباراة

اللاعب نيمار نجم
اللاعب نيمار نجم هجوم البرازيل

أعرب اللاعب "نيمار"، نجم هجوم البرازيل المنتقل حديثًا إلى نادي برشلونة الأسباني، عن سعادته لفوزه بلقب أفضل لاعب في مباراة البرازيل والمكسيك تقديرًا لمساهمته الفاعلة في فوز البرازيل 2 - صفر، بإحراز هدف وتمرير كرة الهدف الثاني.


وأضاف "نيمار" الذي فاز منذ ثلاثة أيام بنفس اللقب في مباراة اليابان التي فاز بها منتخب البرازيل 3 - صفر، أنه سعيد جدًا للفوز بلقب أفضل لاعب في المباراة للمرة الثانية في كأس القارات، غير أنه أكد أن الأهم من فوزه باللقب هو فوز الفريق وأداؤه الجيد، والتعاون بين اللاعبين.

وقال نيمار: "من دون معاونة زملائك في الفريق فمن المستحيل أن يتحقق الفوز أو تحرز أهدافًا".

وأضاف في مؤتمر صحفي عقب فوز البرازيل على المكسيك أن المنتخب البرازيلي يحرز تقدما مع كل مباراة وأن اللاعبين يدخلون أكثر في معترك البطولة مما يكسب اللاعبين الثقة المطلوبة في المباريات القادمة.

وأشار إلى أن البرازيل التي ضمنت تقريبا التأهل للدور قبل النهائي دائما ما تكون أحد أهم المرشحين للفوز بأي بطولة تشارك فيها مشيرا إلى أن اللاعبين يدركون حجم المسئولية الملقاة على عاتقهم خاصة وأن مبارتهم القادمة ستكون مع إيطاليا وهو فريق كبير لكن اللاعبون يأملون أن يحققوا هدفهم بضمان التأهل للدور قبل النهائي تمهيدا لاستكمال الطريق. كما طمأن نيمار محبيه على حالة فخذه الذي وضع عليه ضمادة قائلا: "لا الأمر ليس خطيرا أنها فقط كدمة بسيطة".

يشار إلى أن ظهور نيمار بمظهر جيد في بطولة القارات حتى الآن يأتي عقب مطالبة بعض أطباء برشلونة نيمار بزيادة وزنه حتى يتحمل قتال برشلونة الشرس داخليًا وأوربيًا وعالميًا.
الجريدة الرسمية