رئيس التحرير
عصام كامل

"السويس للأسمنت" ترعى معرض "إنتربيلد" في دورته الـ ٢٠

الدكتور هشام قنديل
الدكتور هشام قنديل رئيس الوزراء

تشارك شركة السويس للأسمنت، إحدى أكبر شركات إنتاج الأسمنت في مصر، كراعٍ رسمي في معرض إنتربيلد في دورته العشرين، المقرر انعقاده في الفترة من 20 إلى 24 يونيو الجاري بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر.


ويقام معرض "إنتربيلد" تحت رعاية رئيس الوزراء الدكتور هشام قنديل، ومن المتوقع أن يشهد ما يزيد على 150 ألف زائر من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط. ويهدف المعرض الذي يستمر على مدى خمسة أيام إلى توعية الجمهور حول قطاع البناء والتشييد.

وفي هذا الإطار، يقول برنو كاريه، العضو المنتدب لمجموعة شركات السويس للأسمنت: "إن مصر ركيزة مهمة في استراتيجية الابتكار التي تتبناها المجموعة والتي ترتكز على كفاءة البناء مع انخفاض التكلفة، وإن تنوع منتجات السويس للأسمنت يجعلها بلاشك أفضل شركة تقديمًا لحلول المنتجات عالية الجودة وأيضا توضيح الفروق بين أنواع الأسمنت المختلفة باختلاف استخداماتها.

وخلال فترة المعرض، سوف يحظى جميع الضيوف الذين يمثلون مجتمع البناء المحلي والدولي بفرصة التعرف على المنتجات المبتكرة لشركة السويس للأسمنت مثل منتج TX Active وi.light، حيث إنه بإمكان تلك المنتجات إضافة قيمة تكنولوجية ووظيفية على المنتجات الأسمنتية التقليدية.
الجريدة الرسمية