رئيس التحرير
عصام كامل

تجمع حاشد لتأييد أردوغان في ألبانيا

رئيس الوزراء التركي
رئيس الوزراء التركي رجب طيب أردوغان

شهدت العاصمة الألبانية تيرانا، تجمعا كبيرا، أمس الأربعاء، نظمه حزب حركة ألبانيا الجديدة، تأييدا لرئيس الوزراء التركي، رجب طيب أردوغان.

وفي كلمته التي ألقاها في هذا التجمع الذي شهد مشاركة كبيرة من قبل الألبان، وغيرهم من الأتراك المقيميين في ألبانيا، أكد أدموند فلاس هاج، رئيس الحزب، أنهم يدعمون رئيس الوزراء أردوغان، لافتا إلى أن هذا التجمع الكبير الذي شارك فيه العديد من الأشخاص من دول البلقان لخير دليل على هذا الحب.

وتابع قائلا: "هدفنا خدمة العدالة والتطور، ولن يستطيع أحد أن يعرقلنا في السير على هذا الدرب الذي يعد أردوغان قائدنا وقدوتنا فيه"، وأضاف ولهذا اجتمعنا اليوم لنؤكد مدى ولائنا لهذا الرجل العظيم.

وأشار إلى أن هناك بعض وسائل الإعلام المختلفة على مستوى العالم، تحاول من خلال أخبار مفبركة، ومغرضة، هزّ صورة أردوغان، وتركيا أمام العالم، موضحا أن تركيا تمثل للعديد من دول العالم نموذجا في العدالة والتطور والتنمية.

وأوضح أن تركيا تعد أكثر دول المنطقة والعالم تطورا، ولفت إلى أن "منافسي تركيا يبذلون كل ما في وسعهم لإلحاق الضرر بها"، وأكد على أن الشعبين التركي، الألباني سيتعاونان معا كما هي العادة من أجل أن يتخطوا تلك الصعاب.

وحمل المشاركون في ذلك التجمع، لافتات حب وتأييد لرئيس الحكومة أردوغان، مثل "نحن معك ولن نتركك".
الجريدة الرسمية