رئيس التحرير
عصام كامل

نواب الشورى يعرضون أهم 4 ملفات على المحافظ الجديد بمطروح

اللواء بدر طنطاوي
اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح الجديد

التقى اللواء بدر طنطاوي محافظ مطروح الجديد بنواب مجلس الشورى بمطروح اليوم الأربعاء بديوان عام المحافظة؛ وعرض النواب 4 ملفات تناولت أهم المشكلات المزمنة التي تعانيها محافظة مطروح منذ فترة طويلة وهي "المياه والتمليك والاستثمار والصرف الصحي".


وأكد النائب عصام إسماعيل أن لدى شركة خالدة للبترول بمطروح محطة تحلية جاهزة ولم تشغلها حتى الآن في حين أن الشركة تأخذ مياهها من حصة المحافظة.

وطالب بتشغيل خط الـ700 مم بالمياه العكرة جنبا إلى جنب مع خط الـ1000 مم المغذي لمطروح بمياه الشرب لضمان عدم تعدي الأهالي على الخط الرئيسي لاستخدامه في الزراعة وهو حل لن يكلف المحافظة شيئا.

وتطرق نواب الشورى إلى ملف التمليك والذي يحتاج إلى قرارات من مجلس الوزراء بالإضافة إلى ملف الصرف الصحي ومشاكله البيئية على المواطنين والمحافظة وكذلك ملف الاستثمار.

وأكد المحافظ أن مطروح من أهم المحافظات تهيئا للاستثمار وأنه مستعد لأي قرارات تطلب منه أو تطلب من رئيس الوزراء لتفعيل هذا الملف مضيفا أنه لن يتأخر في تلبية أي مطالب أو مجهود في الصالح العام ولخدمة أهالي مطروح؛ مشيرا إلى أنه لا يمكن النجاح في تحقيق أهدافه اتجاه المحافظة دون معاونة المسئولين والقيادات التنفيذية والشعبية وأهالي مطروح.
الجريدة الرسمية