رئيس التحرير
عصام كامل

لانتهاء من "الداعية" قبل 30 يونيو

الفنان هاني سلامة
الفنان هاني سلامة

قررت شركة العدل جروب الانتهاء من تصوير جميع مشاهد مسلسل"الداعية" قبل يوم 30 يونيو الجاري، وذلك حرصا من جميع أبطال المسلسل والقائمين على العمل المشاركة في اعتصامات 30 يونيو.


حيث تم الانتهاء حتى الآن من تصوير أكثر من 90 % من أحداث المسلسل، فيما يقوم المخرج محمد العدل بتكثيف ساعات التصوير للانتهاء من تصوير باقي المشاهد في أسرع وقت ممكن، ويقوم مخرج " الداعية" بعمل المونتاج بشكل متواز مع جميع المشاهد التي يتم الانتهاء من تصويرها أولا بأول، وقد تم الانتهاء بشكل كامل من عشر حلقات أصبحت جاهزة للعرض.

هذا وينتقل الفنان هاني سلامة وأسرة المسلسل لتصوير بعض المشاهد داخل فيلا بمنطقة "أبو صير" تعرف ضمن أحداث المسلسل بفيلا "الشيخ الجليل" ومن المقرر أن يستمر التصوير بها لمدة يوم واحد.

"الداعية" عمل استثنائي في المضمون والفكر والإعداد، يعتبر عمل درامي اجتماعي من الدرجة الأولى، ويتناول حياة داعية،يقع في الحب.. المسلسل بطولة هاني سلامة وبسمة، وأحمد فهمي، وصفاء الطوخي، وأحمد راتب، وريهام عبد الغفور، ورحمة حسن، والفنانة الشابة عليا عساف، ونخبة كبيرة من الفنانين.. وهو من تأليف الدكتور مدحت العدل ومن إخراج محمد العدل وإنتاج شركة العدل جروب.
الجريدة الرسمية