رئيس التحرير
عصام كامل

إعدام عامل وزوجته قتلا تاجرا لسرقة أمواله بسوهاج

محكمة - صورة أرشيفية
محكمة - صورة أرشيفية

قضت محكمة جنايات سوهاج في جلستها اليوم الأربعاء، برئاسة المستشار محمد علي السيد بإجماع الآراء بالإعدام شنقا لعامل وزوجته بمدينة سوهاج لقيامهما بقتل تاجر وتمزيق جثته بالساطور، وإلقائها في الترعة لسرقة مبلغ مالي بحوزته، كما قضت بالسجن 10 سنوات لشقيقة الزوجة لاستدراجها التاجر إلى المنزل.


وترجع وقائع القضية إلى العام قبل الماضي عندما تلقت مديرية أمن سوهاج بلاغا باختفاء حسين محمد 55 سنة، تاجر من منطقة حى راشد بدائرة قسم أول مدينة سوهاج، وذلك عقب قيامة بصرف حوالة نقدية من أحد البنوك بمدينة سوهاج.

وتبين من المعاينة والتحريات أن وراء الجريمة عاملا يدعى عبد الخالق محمد 48 عاما وزوجته مديحة 39 عاما ربة منزل بدافع سرقة المبلغ المالي من القتيل.

وأكدت التحريات قيام شقيقة الزوجة وتدعى بهية 33 سنة باستدراج المجني عليه إلى المنزل وقيام الزوج المتهم بمعاونة زوجتة بقتلة وتمزيق جثتة بالساطور وتقطيعها إلى أشلاء صغيرة ووضعها في أكياس بلاستيك وإلقائها في ترعة نجع حمادي. تم ضبط المتهمين الثلاثة واعترفوا بإرتكابهم الجريمة وأرشدوا عن مكان إلقاء الجثة والمبلغ المالي الخاص بالقتيل وقدره 11 ألفا و500 جنيه، وأمرت النيابة العامة بحبسهم وإحالتهم إلى محكمة الجنايات التي أصدرت حكمها المتقدم.
الجريدة الرسمية