رئيس التحرير
عصام كامل

بالصور.. "طنطاوى" لـ"قيادات مطروح": "أنا رجل الواقع"

فيتو

قال اللواء بدر طنطاوى، محافظ مطروح الجديد: "أنا رجل الواقع"، قاصدًا بها أنه لا يعتمد على السمع فى استسقاء المعلومات واتخاذ القرارات فى إدارته للمحافظة، ولكن من حقه الخروج الميدانى إلى أى منطقة فى المحافظة فى أى وقت، وبدون سابق إنذار ليتمكن من لمس المشكلة، أو الموضوعات التى تشغل مطروح بصورة واقعة. 

جاء هذا فى لقاء تعارف عقد اليوم، الأربعاء، بمقر ديوان المحافظة بغرض التعرف على إعلاميى وصحفيى محافظة مطروح بعد وصوله إلى مطروح بـ 24 ساعة فقط. 

وأكد محافظ مطروح أنه لن يتهاون فى استغلال كل دقيقة فى يومه للعمل من أجل الصالح العام بالمحافظة وخدمة المواطنين، وأنه بدأ بالفعل فى اتخاذ القرارات معلنا أول قرار اتخذه صباح اليوم، بشأن تكليف إدارة مرور مطروح بعمل دراسة خلال 3 أيام قادمة تهدف إلى إتاحة فرص عمل لأبناء المحافظة من خريجى الدبلومات والبكالوريوس غير العاملين بالاستعانة بهم لتنظيم حركة المرور فى شوارع مطروح بنظام المكافآت طوال العام، وليست بصورة موسمية خلال فصل الصيف فقط.

وبشأن مشكلة المياه التى جمع عنها معلومات من خلال لقاءاته اليوم مع التنفيذين والمختصين والشعبيين بمطروح، أكد أنه أخذ وعدا من مدير إدارة المياه بالقوات المسلحة على بدء تشغيل محطة باجوش لتحلية المياه خلال الـ 10 أيام القادمة، وقبل موعد التشغيل المحدد فى الأول من يوليو القادم للمساعدة فى حل المياه بمطروح، مضيفا أن هناك آلية جديدة لحل هذه المشكلة، سيبدأ فى اتباعها على الفور للقضاء على أزمة المياه بمطروح. 

يذكر أن محافظ مطروح استقبل منذ صباح اليوم، قيادات المحافظة والقيادات الأمنية والأمن العام والمخابرات والقوات المسلحة والتنفيذية وأعضاء الدعوة السلفية والأحزاب السياسية والشعبيين؛ للترحيب به وتهنئته على منصبه محافظا جديدا لمطروح.
الجريدة الرسمية