رئيس التحرير
عصام كامل

القبض على المتهمين بقتل ضابط "شبرا الخيمة"

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

ذكرت الصفحة الرسمية لوزارة الداخلية -قبل قليل- على موقع التواصل الاجتماعى" فيس بوك" أن الوزارة تمكنت من القبض على المتهمين بقتل الملازم محمد ياسر من قسم شرطة شبرا الخيمة.


وأضاف البيان، أنه تم تحديد المتهمين، الذين أطلقوا النيران على قوة دورية قسم ثان شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية -فجر اليوم الثلاثاء- 18 الجاري والتي أدت إلى استشهاد الملازم محمد ياسر حسني.

وأسفرت جهود قطاع مصلحة الأمن العام بالتنسيق مع مباحث القاهرة والقليوبية عن تحديد مرتكبي الواقعة وتبين أنهم من العناصر الإجرامية الخطرة يكونون تشكيلًا عصابيًا ينتهج العنف في ارتكاب جرائم السرقات بالإكراه وهم كل من: علاء حسين محمود حسين، سن 22 وشهرته "علاء حماشة" هارب من حكمين بالسجن المؤبد، إسلام زينهم محمد محمد، سن 23 سبق اتهامه في قضية اتجار بالمخدرات دائرة قسم الجمالية بالقاهرة، بسام أحمد محمد، سبق اتهامه في 3 قضايا "سرقة بالإكراه، سلاح بدون ترخيص، اتجار في المخدرات".

وقامت مأمورية مدعومة بقوة من العمليات الخاصة بالأمن المركزي بمداهمة أماكن اختبائهم بنطاق محافظتي القاهرة والقليوبية،حيث بادر المتهمون بإطلاق النيران بكثافة تجاه القوات التي بادلتهم التعامل وأسفر ذلك عن ضبط الأول، وإصابة الثاني، ومصرع الثالث وبحوزتهم الأسلحة المستخدمة وهى بندقية آلية وبندقية خرطوش متعددة الطلقات وفرد خرطوش، وكمية من الطلقات الآلية والخرطوش.
الجريدة الرسمية